روف يطلّق زوجته بعد 24 عاماً من الزواج

بعد 24 عاماً من الحياة الزوجية المشتركة طلق كارل روف ابرز مستشاري الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الأسبوع الماضي زوجته داربي.

وقالت دانا بيرينو الناطقة السابقة باسم البيت الأبيض، إن الزوجين توصلا الى قرار مشترك بهذا الشأن مع احتفاظهما بالصداقة والعلاقة الوثيقة، وإنهما طلبا من الجميع احترام خصوصياتهما.

وذكرت «نيويورك تايمز» ان روف وهو من تكساس، والذي كان العقل المدبر والمخطط الاستراتيجي لحملات بوش الانتخابية وسياساته وقراراته الحساسة، عرف على نطاق واسع وطيلة حياته المهنية بغموضه وتعقيدات كبيرة في شخصيته حتى بالنسبة لأقرب اصدقائه. مشيرة الى أن داربي وهي فنانة غرافيكس كانت بدورها من ضمن الدائرة الخاصة للمقربين من بوش وموضع ثقته بشكل لا يقل عن زوجها، ولا تتوقف يوماً عن امتداح روف وذكائه ووصفه بالمبادر والأب الملتزم تجاه ابنهما اندرو (11 عاما)، لكنه يمكن ان ينقلب الى شرس وعدواني في لحـظة ما على الرغم من محــاولة ألا يكــون كذلك.

وأضافت كان روف يحلو له لعب الشطرنج مع اندرو، لكن عالمه كان في العمل المستمر والدؤوب الذي يملأ عليه حياته، ويكون احياناً على حساب حياته الخاصة.

وحينما استقال روف من منصبه مستشاراً في البيت الأبيض عام ،2007 قال ان السبب في ذلك رغبته في التفرغ لأسرته والرغبة في حياة طبيعية بسيطة.

وقال صديق لروف طلب عدم ذكر اسمه، إن العلاقات سوف تستمر بين روف وداربي في اطار من الصداقة والاحترام.

طباعة