إسرائيل: قواتنا ستبقى في "المناطق الأمنية" بلبنان وسورية وغزة
قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الخميس إن إسرائيل تعارض الانسحاب من "المنطقة الأمنية" في لبنان رغم الضغوط، مضيفا أن الجيش سيبقى فيما اسماها "المناطق الأمنية" في لبنان وسورية وغزة طالما اقتضت الضرورة، ولن ينسحب منها.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news