«الهلال» تبدأ تنفيذ مشروع إفطار صائم بمديرية زنجبار في أبين

بدأت فرق العمل، التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الأربعاء الماضي، توزيع وجبات إفطار الصائم، المقدمة بمكرمة من قرينة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين.

يأتي ذلك في أعقاب انتهاء فرق العمل، التابعة للهلال الأحمر، من توزيع وجبات إفطار الصائم بمناطق مديرية خنفر، كبرى مديريات محافظة أبين.

وقد دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبات إفطار الصائم في مديرية زنجبار، من منطقة عمودية التي يقطنها كثير من النازحين، ومن ثم إلى مسجد حمزة بن عبدالمطلب بالمنطقة نفسها، لتواصل عملية التوزيع على أهالي المنطقة. وأعرب مسؤولون محليون بمنطقة عمودية عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على هذه المكرمة التي جاءت في وقتها، نظراً لحاجة الكثيرين من سكان المنطقة والنازحين إليها، خصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك. وعبر المستفيدون من السكان والنازحين عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي وصلت إلى منطقتهم في ظل ما تعانيه من ظروف صعبة، ما يؤكد حرص الإمارات على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني، في ظل نهج العطاء الذي رسخه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والقائم على الوقوف إلى جانب كل ذي حاجة.

تويتر