«الهلال الأحمر» راعياً لبطولة الشباب لأندية كرة القدم بمحافظة شبوة

بطولة الشباب لأندية كرة القدم بشبوة تستمر 20 يوماً برعاية «الهلال». وام

انطلقت، أمس، منافسات بطولة الشباب لأندية كرة القدم بمحافظة شبوة لعام 2018 بملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق، والتي ينظمها اتحاد اليمن لكرة القدم برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحت شعار «أمننا في نخبتنا».

وشاركت ثمانية أندية في البطولة، منها «تضامن عتق» و«صمود الصعيد» و«الراية نصاب» و«طليعة حبان» و«شباب أكتوبر نصاب» و«شباب المصينعة» و«شباب عبدان»، وذلك بنظام المجموعات، كل مجموعة منها تضم أربعة أندية يتأهل الأول والثاني منها للعب بنظام المقص ليلتقي الفائزان بالنهائي.

تستمر البطولة، التي انطلقت بمباراة جمعت فريقي طليعة حبان وشباب عبدان ضمن المجموعة الأولى وانتهت بفوز شباب عبدان بهدفين مقابل هدف، لمدة 20 يوماً وسط حضور جماهيري كبير.

وألقى المشرف الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي كلمة خلال حفل التدشين نقل في مستهلها تحيات محمد سيف المهيري ممثل الهيئة في شبوة للحضور، وأشاد بجهود مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة بمحافظة شبوة لتبنيه هذه البطولة.

وثمن رئيس اتحاد الكرة بمحافظة شبوة علي الحرملي، الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في جميع الجوانب الإنسانية والخدمية ودعم شريحة الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية، بما يعود بالفائدة على المجال الرياضي في محافظة شبوة.

وأشاد برفع الهلال الأحمر الإماراتي وتيرة نشاطاته وجهوده من خلال تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية، آخرها هذا العرس الرياضي، إضافة إلى غيرها من البرامج التي شملت عدداً من المحافظات، منها محافظة شبوة وبقية المحافظات المحررة.

وفي كلمة له في حفل الافتتاح حث قائد معسكر الشهداء التابع لقوات النخبة الشبوانية والمشرف الميداني للهلال الأحمر، النقيب وجدي باعوم الخليفي، الشباب المشارك في البطولة على التحلي بالروح الرياضية والأخلاقية والأخوية في ما بينهم خلال منافسات البطولة، ومخاطباً إياهم «بسواعد الشباب أمثالكم سنحقق الأمن والاستقرار، ونبني المستقبل الجميل الزاهر الذي يتطلع إليه الجميع».

وشكر الخليفي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود التي تبذلها في المجالات الإنسانية والخدمية والترفيهية بمحافظة شبوة والمحافظات الجنوبية الأخرى.

يأتي ذلك فيما تتواصل الحملة الإنسانية والجهود الإغاثية الغذائية والطبية التي تبذلها دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم المعيشية والاقتصادية والصحية، من خلال ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر، ليتواكب ذلك مع الانتصارات وعمليات التحرير التي تحققها قوات الشرعية والتحالف بإسناد إماراتي قوي في المحافظات التي تحتلها الميليشيات الحوثية.

تويتر