هاجمه تمساح وكاد يلتهمه.. كيف نجا بأعجوبة؟

    تمساح - صورة أرشيفية

    تمكّن رجل في أستراليا من تخليص نفسه من بين فكي تمساح بعدما وخز عينيه بإصبعيه، بالقرب من محطة لتربية الأبقار في منطقة بالطرف الأقصى من شمال شرق أستراليا، وذلك وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية اليوم الاثنين.

    وأوضحت وكالة الأنباء الأسترالية (أيه.أيه.بي) أن الرجل الذي يعمل حارساً بمحمية طبيعية، كان وقت هجوم التمساح خارج الدوام، وقد أسفر هجوم التمساح عليه عن شق ذراعيه وساقيه، مساء أمس الأحد، في شبه جزيرة كيب يورك بولاية كوينزلاند.

    وكان الرجل يصطاد الأسماك بمفرده عند ضفة نهر، عندما خرج التمساح من المياه وعضه في ساقه ثم قبض بفكيه على يديه، وأسرع الرجل بوخز الزاحف القاتل في عينيه ليجبره على إطلاق سراحه، وذلك وفقاً لما قاله مسعفون.

    وقال وارن مارتن، من "هيئة الإسعاف الطائر الملكية"، إن الرجل استطاع مهاجمة عيني التمساح بشكل يكفي لإجبار هذا الحيوان على فتح فكيه وتخليصه.

    وبعدما خلّص الرجل نفسه من بين فكي التمساح، قاد سيارته لمدة ساعة حتى تلقى مساعدة من جاره، واضطر الاثنان إلى ركوب السيارة لمدة 45 دقيقة أخرى للوصول إلى محطة بارمويل لتربية الأبقار، حيث استطاع الإسعاف الطائر أن ينقله إلى مستشفى كايرنز.

    وذكرت مصادر في المستشفى أن الرجل تعرض لجراح بليغة في ذراعيه وساقيه، فيما قالت إدارة البيئة في كوينزلاند، إنه من المرجح أن يتم اصطياد التمساح وإبعاده عن المكان.

    طباعة