"واتس أب" يحطم رقماً قياسياً

تجاوز عدد إرسال الرسائل عبر تطبيق "واتس أب" في ليلة رأس السنة أكثر من 100 مليار رسالة، وذلك كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن هذا العدد الكبير من الرسائل في اليوم نفسه، يعد أكثر من أي يوم آخر في تاريخ هذا التطبيق، حيث إنه من بين هذا الكم الهائل من الرسائل الافتراضية، كان هناك أكثر من 12 مليار صورة.

واستحوذ البريطانيون على أكثر من 900 مليون رسالة، بينما بلغت نسبة الرسائل المرسلة في الهند أكثر من 20 مليار رسالة، حيث لفت الموقع إلى أن الترحيب بالعام الجديد والدخول في عقد جديد قد يجعل من الصعب كسر الرقم القياسي لعدد الرسائل في يوم واحد بالمستقبل.

وقالت إدارة تطبيق "واتس أب": احتفل الناس في جميع أنحاء العالم ببدء هذا العقد مع الأصدقاء والعائلة، ولكن العديد منا الذين لم يتمكنوا من الاحتفال مع أحبائهم شخصياً، لجأوا إلى هواتفهم لمشاركة أمنياتهم بالعام الجديد مع الآخرين.

وعلى الرغم من أنه من المحتمل أن تكون الرسائل بالأغلب، معايدات وتهنئة، إلا أن "واتس أب" لا يمكنه تأكيد محتوى الرسائل، بسبب التشفير التام بين الأطراف.

وأضافت إدارة التطبيق أنه على الرغم من ذلك، من العدل أن نفترض أن عدداً كبيراً جداً من الرسائل المرسلة في الـ31 من ديسمبر، كانت أمنيات بسنة جديدة سعيدة.

تويتر