يقتلون أخاهم لسرقته مبلغاً مالياً في مصر

شهدت مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية في مصر جريمة قتل، قام بها ثلاثة أشقاء بقتل أخيهم الأصغر، عقب تعذيبه أكثر من ستة أيام، بدعوى سرقته مبلغاً مالياً من شقيقتهم، ليتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

وبحسب موقع «اليوم السابع»، فقد أكد المتهمون في اعترافاتهم أن المجني عليه (أخوهم الأصغر من الأب) عندما توفي والده منذ أربعة أعوام، قررت والدته الزواج بآخر، وترك مدينة سرس الليان والتوجه إلى منطقة الواحات على طريق أكتوبر، ولكن زوج والدته عقب مرور شهرين بدأ في معاملته معاملة سيئة، وعاد إلى مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، ليعيش مرة أخرى مع أخيه الأكبر أحمد، ولكنه في إحدى المرات قام بسرقة مبلغ مالي من أخته وفر هارباً.

وأضاف المتهمون في اعترافاتهم، أن الأخت قامت بالبحث عن أخيها الأصغر، وقامت بتسليمه إلى أخيه الأكبر للاستعلام عن المبلغ المالي، ولكنه رفض الإفصاح عنه.

وأكدت تحريات مباحث سرس الليان بمحافظة المنوفية، أن المجني عليه تم ضبطه من قبل إخوته، وقام أخوه أحمد (تاجر أحذية) بحجزه في مخزن بمدينة سرس الليان، وربطه على كرسي، وتعذيبه لمدة ستة أيام بشتى الأنواع لكي يعترف لهم بالمبلغ المالي لإعادته إلى شقيقتهم، بالاشتراك مع شقيقه وشقيقته وعامل يعمل بمحل الأحذية، حتى لقي مصرعه، وحاولوا إخفاء الجريمة.

وتم كشف الجريمة عقب العثور على المجني عليه في شارع الحفناوي أمام محال النمس بمدينة سرس الليان عن طريق  سائق توكتوك، وتم تسليمه لمستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية، وعلى الفور اكتشفت رجال المباحث الواقعة ومرتكبيها في أقل من 48 ساعة.

وبالعرض على النيابة العامة، قرر وكيل نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار سالم حجازي، المحامي العام لنيابات المنوفية، حبس تاجر أحذية وشقيقته وعامل قتلوا أخاهم الأصغر، عقب تعذيبه أكثر من ستة أيام، بدعوى سرقته مبلغاً مالياً من شقيقتهم، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

 

طباعة