العثور على جثة عمدة سيئول بعد اختفائه.. وترجيح انتحاره

أعلنت الشرطة الكورية الجنوبية عثورها على جثة عمدة العاصمة، بارك وون- سون، بالقرب من مجمع سكني في سيئول، منتصف الليلة الماضية، بعد سبع ساعات على اختفائه عن منزله.

وعثرت الشرطة على جثة بارك، الذي تم ترجيح فرضية انتحاره، أثناء عملية التفتيش حول منطقة جبل بوك-آك في سيئول، بعد إبلاغ ابنته عن اختفائه في وقت سابق، حسب وكالة أنباء «يونهاب».

وقدمت ابنة بارك بلاغاً للشرطة الساعة 5:17 مساء أمس بالتوقيت المحلي، يفيد بأنه «غادر المنزل منذ أربع إلى خمس ساعات، بعد أن ترك رسالة لابنته تشبه الوصية، وقام إغلاق هاتفه».

وتبين أن «بارك» غادر مسكنه في منطقة «جونغ رو» في سيئول نحو الساعة 10:44 صباحًا، مرتديًا قبعة سوداء ويحمل حقيبة ظهر سوداء.

وآخر مكان تم فيه تعقب إشارة من هاتف «بارك» المحمول هو مكان بالقرب من معبد «غيل سانغ سا» البوذي في منطقة سونغ بوك في شمال شرق سيئول.

وعثرت الشرطة على جثة بارك بعد نحو 7 ساعات من الإبلاغ عن اختفائه، حيث بدأت بحثًا شاملًا عن بارك، من خلال نشر الطائرات دون طيار والكلاب البوليسية، كما تم إرسال عمال الإنقاذ إلى موقع البحث.

وسبب اختفاء أو وفاة بارك ليس واضحًا حتى الآن. وأفادت شبكة «إس بي إس» بأن إحدى سكرتيرات بارك قدمت شكوى إلى الشرطة، ليلة الأربعاء، بدعوى التحرش الجنسي في عام 2017.

وقال تقرير «إس بي إس» إن السكرتيرة أخبرت محققي الشرطة أن عددًا غير محدد من الموظفات الأخريات في سيئول سيتي هال -المقر الحكومي للمدينة- تعرضن لتحرش جنسي من قبل بارك.

ورفضت الشرطة تأكيد أي معلومات تتعلق بالقضية. وقالت الشرطة إنها ستحقق في ملابسات الحادث لمعرفة سبب وفاة العمدة بارك بالضبط.

طباعة