هند آل مكتوم: "ودّعنا اليوم رمزاً وطنياً غالياً نذر نفسه لرفعة الوطن"

نعت حرم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم،  المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي وافته المنيّة صباح اليوم الأربعاء.

وقالت سموها: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ودّعنا اليوم رمزاً وطنياً غالياً نذر نفسه وجهده وعطاءه لرفعة الوطن.. غادرنا إلى دار الحق ولكن إرثه الوضّاء سيبقى دائماً بيننا يذكرنا بإنجازات كبيرة وضعها، رحمه الله، في خدمة الوطن والمواطن".

وأضافت سموها: "برحيل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، تغمده الله بواسع رحمته، تفقد دولة الإمارات رمزاً كبيراً من رموزها أخلص العطاء للوطن وترك لشعبه إرثاً من الإنجازات ستبقى على الدوام مصدر إلهام للأجيال في كيفية العمل والتفاني".

وأشارت سموها إلى أن سمو الشيخ حمدان بن راشد كان صاحب اسهامات وافرة في تمكين الدولة ونهضتها وبنائها، فقالت: "الشيخ حمدان بن راشد طيّب الله ثراه كان سنداً لمسيرة النماء المباركة منذ قيام دولة الاتحاد.. وكان صاحب إسهام وافر في تمكين الدولة الفتية من المضي في نهضة البناء والتطوير.. واضعاً مصلحة الوطن والمواطن نصب عينيه".

طباعة