سكيك

تخفيض

أثنى قارئ في مدينة العين على التخفيضات التي أطلقتها صالات رياضية من أجل جذب الجمهور للاهتمام بالصحة البدنية وتقوية المناعة.

تسليم

اشتكى قراء قيام عمال التوصيل بوضع الطلبات أمام أبواب المنازل، الأمر الذي يتسبب في تلفها مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، ودعوا الشركات التي تقدم خدمة التوصيل إلى تسليم الشحنات لطالبيها مباشرة مع الأخذ بإجراءات التباعد الجسدي.

افتراضي

يستخدم مطورون عقاريون تقنيات الواقع الافتراضي للترويج للوحدات السكنية، الأمر الذي يلقى ترحيباً من الراغبين في الشراء أو الاستئجار، خصوصاً في ظل ظروف مواجهة فيروس كورونا.

مشاة

أبدى سائقون استياءهم من قيام بعض المشاة بعبور الشوارع المحاذية لدوار «رونا» الواقع بين الشارقة وعجمان، خصوصاً الذين يتوجهون إلى المطاعم الموجودة في الجهة المقابلة.

رسوم

تلقى ذوو طلبة في مدارس خاصة بأبوظبي إشعارات من مدارس أبنائهم تدعوهم إلى تسديد رسوم العام المقبل كاملة مقابل نسبة خصم 5%، مع التوقيع على إقرار بتسديد أي زيادة في الرسوم يتم اعتمادها مستقبلاً!

تخفيضات

بدأت منافذ بيع في أبوظبي إجراء تخفيضات وعروض سعرية على الكمامات بنسب تصل إلى 20% بعد توافرها في الأسواق. وطالب مستهلكون بإجراء تخفيضات مماثلة على القفازات والمعقمات التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير بعد جائحة كورونا.


يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم

٠٥٠٢٢٩٩٥٥١

مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء

غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة