سكيك

مواقف

رغم تخصيص «سيتي سنتر الفجيرة» مواقف للنساء الحوامل، والأسر التي تصطحب معها عربات أطفال، بالقرب من بوابات المركز التجاري، إلا أن هؤلاء لا يستفيدون منها بسبب شغلها من شباب غير متزوجين.

التعاون

جدّد سكان في شارع التعاون مطالبتهم بوضع إشارات لمرور المشاة أو عمل أنفاق أو جسور، للحد من المخاطر التي يتعرض لها سكان البنايات المحيطة بالشارع، خصوصاً مع وجود أعداد كبيرة من طلاب الجامعات والمدارس يعبرون الشارع.

عزاب

يعاني سكان منطقة المحطة في الشارقة من انتشار ظاهرة سكن العزاب، خصوصاً عمال توصيل طلبات المنازل، الذين يقودون دراجات نارية ويسيرون بها بين المباني بسرعة، مهددين سلامة السكان خصوصا الأطفال.

رسائل

يرسل «مصرف الهلال» رسائل نصية قصيرة تحوي مواد دعائية وترويجية إلى متعامليه في أوقات متأخرة من اليوم، وهو ما يسبب لهم الإزعاج، مطالبين بالتوقف عن ذلك احتراماً لخصوصيتهم.

صيدلية

أفاد سكان في الفجيرة بأن الصيدليات تغلق جميعها بعد الساعة الثانية فجراً حتى الثامنة صباحاً، مطالبين بإلزام صيدلية واحدة على الأقل يومياً بالدوام طيلة الليل.

شحنة

اشترى قارئ سلعة من خارج الدولة، وأُبلغ بوصولها في الخامس من يونيو الجاري، لكن الشحنة لم تصل رغم متابعاته المستمرة، وتواصله اليومي مع البريد، وفوجئ منذ أيام بوصول رسالة تفيد بأن الموظف اتصل به لتسليمه الشحنة، لكنه لم يرد فتمت إعادتها إلى بلد المنشأ.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر