سكيك

استقطاع

أفاد قارئ بأن بنك دبي الإسلامي غيّر موعد استقطاع قرض البنك لتمويل شراء سيارة إلى 27 من كل شهر، ورغم اعتراضه وتقديمه شكوى في البنك والمصرف المركزي، وتقديم ما يثبت أن الراتب لا ينزل بهذا التاريخ، إلا أن شكواه لم تلق تجاوباً.

هاتف

تقدم متعامل مع شركة «دو» بطلب إلغاء رقم هاتفه، وطُلب منه الانتظار شهراً بسبب الدخول في الدورة الحسابية للفاتورة، وبعدها تلقى اتصالاً من الشركة على رقم آخر يملكه ويعرض عليه خصماً للباقة، فقبل، ليفاجأ لاحقاً بتجديد العقد السنوي للهاتف الذي طلب إلغاءه.

إيجار

طالب سكان في واحة دبي للسيلكون بخفض إيجارات الفلل «فلل السدر»، لمساواتهم بالمستأجرين الجدد، مشيرين إلى أنه عند مراجعتهم إدارة الواحة يُعرض عليهم تسليم الفيلا المستأجرة أولاً، ثم إعادة استئجارها مجدداً مع شهر مجاناً، لكن شرط دفع عمولة.

إسعاف

اتصلت امرأة بغرفة عمليات الإسعاف الوطني لطلب سيارة لمصاب، فطلب منها جهاز إلكتروني اختيار اللغة المناسبة، وحين اختارت «العربية» فوجئت بأن الموظف يحدثها بالإنجليزية، ما صعّب عليها شرح حالة المصاب.

أعشاب

أرسل قارئ صورة تظهر تمدد النباتات العشبية في محيط دوار الصفيا بعجمان، وقال إن السائق يفاجأ بتلك الأعشاب، ما يتسبب في إرباكه، واحتمال وقوع حوادث بسببها.

توحد

طالب ذوو أطفال متوحدين في مراكز ومدارس متخصصة، بإعفائهم من ضريبة القيمة المضافة، وقالت إحدى الأمهات إنها تدفع للمركز 70 ألف درهم للعام الدراسي لتدريس ابنتها، رغم ظروفها المالية الصعبة، وجاءت الضريبة لتزيد من تلك الأعباء.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر