سكيك

عروض

اشترت قارئة نوعاً من الأرز من متجر شهير، كان معروضاً بسعر خاص، هو 17 درهماً، مقابل خمسة كيلوغرامات، وفوجئت عند الدفع باحتساب 25 درهماً للكمية نفسها.

شاشة

اشترى مستهلك شاشة هاتف من أحد محال تصليح الهواتف المحمولة في عجمان بقيمة 250 درهماً، وفي اليوم التالي تعطلت الشاشة تماماً، فعاد إلى المحل طالباً استبدالها أو إرجاع المبلغ المدفوع، لكن المحل رفض ذلك، بدعوى عدم وجود ضمان.

صالونات

لاحظ قراء أن بعض صالونات الحلاقة رفعت أسعارها قبيل عيد الفطر ثلاثة أضعاف، مستغلة الإقبال الشديد عليها، ودعوا الجهات المعنية إلى تشديد الرقابة عليها في مواسم الأعياد.

تدخين

فوجئ قارئ بقيام شركة بريميوم لتأجير السيارات في دبي بتغريمه مبلغ 525 درهماً، بدعوى أنه دخّن في السيارة، علماً بأنه يؤكد أن الشركة لم تبلغه بحظر التدخين داخل المركبة.

باقة

اتفقت قارئة مع شركة «دو» على تزويدها بباقة جديدة، بالتزامن مع تحويل خطها من حسابات الأفراد إلى حساب المؤسسات، على أن يتم تفعيل الباقة الجديدة خلال 24 ساعة، لكن الباقة لم تفعل، وفوجئت بانقطاع الخدمة تماماً عن الهاتف بعد أيام.

معاناة

يعاني سكان في مدينة الإمارات بإمارة عجمان عدم تمكنهم من الاشتراك في خدمات الهاتف الثابت أو الإنترنت، بسبب عدم التوافق بين كبلات مشغلي خدمات الاتصالات وتلك المستخدمة في بعض البنايات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر