الأسعار تشمل الضريبة المضافة

بلدية أبوظبي تخفض أسعار 45 سلعة وتوفر 500 سلة للأسر المتعفّفة

السلع الغذائية المتوافرة تشمل 111 سلعة. من المصدر

أكدت بلدية أبوظبي تخفيض أسعار 45 سلعة غذائية مدعومة، في مراكزها الرئيسة وفي منافذ البيع في جمعية أبوظبي التعاونية، بأحجام وأنواع مختلفة، مشيرة إلى أن أسعار السلع المعلنة نهائية، وتشمل الضريبة المضافة. ويبلغ عدد السلع الغذائية المتوافرة داخل المراكز 111 سلعة.

شراء إلكتروني

أطلقت بلدية أبوظبي خدمة الشراء الإلكتروني، من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك، التي تتيح للمتعاملين اختيار المواد المطلوب شراؤها، وتحديد المستودع لتسلّم المواد، بعد إتمام عملية الدفع إلكترونياً. وتهدف الخدمة إلى تنويع قنوات الخدمة، والتسهيل على المتعاملين، بعد الإقبال الذي شهدته خدمة الشراء عن طريق الموقع الإلكتروني. وأكدت البلدية أنه يمكن الحصول على الخدمة من خلال شراء المواد الغذائية عبر القنوات الإلكترونية، وطلب خدمة توصيل المواد إلى المنازل، مشيرة إلى أنها تستهدف من التحول الرقمي الارتقاء بالخدمات، والتسهيل على متعامليها، وتوفير أسباب إسعاد السكان، وتحقيق رفاهيتهم، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وأطلقت البلدية، ضمن حزمة مبادراتها لـ«عام زايد»، طيّب الله ثراه، مبادرة «مير الخير»، بالتعاون مع الشركات الموردة ومكتب وزارة تنمية المجتمع في مدينة بني ياس. وتهدف المبادرة إلى توفير 500 سلة رمضانية للأسر المتعفّفة، التي تندرج ضمن الأسر التي يدعمها مكتب الوزارة.

ويأتي ذلك ضمن جهود البلدية المتواصلة لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي، وتوسيع خريطة الأعمال، والمشاركة المجتمعية، فيما بلغ عدد الأسر الحاصلة على بطاقة صرف سلع غذائية مدعومة 57 ألفاً و557 أسرة حتى نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وأكدت البلدية استعدادها لاستقبال المواطنين في مركزي خدمات السلع الغذائية في كل من: المرور، ومصفح، إضافة إلى المنافذ الموجودة في فروع جمعية أبوظبي التعاونية، التي تشمل: المرور، مكاني مول الشامخة، أبوظبي مول، الميناء، الشهامة، بني ياس.

كما أكدت البلدية التنسيق مع الشركات الموردة لتوريد كميات تغطي احتياجات المتعاملين في المراكز التابعة لها، إضافة إلى تعزيز فريق العمل المكلف تقديم الخدمات المطلوبة إلى المتعاملين. أما بالنسبة لفروع الجمعية، فإن إدارة الجمعية تتابع التوريدات لتوفير الكميات للمواطنين عند الطلب، حيث تتم عملية التوريد إلى منافذ الخدمة المنتشرة في فروع الجمعية بشكل شبه يومي. وأشارت البلدية إلى أن مواعيد العمل بالنسبة لمراكز الخدمة التابعة للبلدية في المرور ومصفح، خلال شهر رمضان، ستكون وفقاً لساعات العمل الرسمية التي سيتم تحديدها حكومياً، ومواعيد العمل لمنافذ البيع في فروع الجمعيات فإنه يتوافق مع ساعات العمل المعتمدة بالجمعية ذاتها. ووفرت البلدية قائمة متنوعة من المنتجات والسلع الغذائية الأساسية، التي تسهم في توفير متطلبات المواطنين خلال الشهر الفضيل، على مدار العام. كما أدرجت منتجات جديدة حرصاً منها على تنويع قائمة المنتجات بمراكزها، وتوفير أكبر عدد من السلع الأساسية للمواطنين.

تويتر