سكيك

رسوم

لاحظ مراجعون لبعض المستشفيات الخاصة، أن الموظفين يطلبون رسوم الكشف مسبقاً، على الرغم من أن بعض المرضى ينتظرون لفترات طويلة، قبل أن يحين دورهم، معتبرين أن هذا الأمر وسيلة لإلزامهم بالانتظار.

حيوانات

اشتكى سكان في الوحدات السكنية التابعة لواحة دبي للسيليكون، انتشار ظاهرة تربية الحيوانات الأليفة في الشقق، وإصرار أصحابها في مواصلة اقتنائها، على الرغم من منع القائمين على إدارة تلك المباني من تربيتها، تحت طائلة المسؤولية.

مطبّات

ناشد سكان في منطقة «المدر 2» في أم القيوين، المسؤولين عمل مطبات اصطناعية على الشارع الرئيس، الذي يضم العديد من المباني الجديدة، ويشهد كثافة سكانية عالية، وذلك في ظل السرعات الكبيرة للمركبات.

حليب

تجاوب جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مع شكوى تقدمت بها مقيمة في أبوظبي، ضد متجر تجزئة معروف، إذ اشترت منه حليباً تفوح منه رائحة كريهة، وأكد الجهاز حرصه على سلامة صحة أفراد المجتمع.

طرق

يضطر سكان منطقة الخان بالشارقة إلى المرور بمركباتهم فوق طرق ترابية غير مستوية، ومملوءة بالحفر، للوصول إلى المباني التي يسكنونها، مجددين مطالبهم التي بدأت منذ سنوات بإقامة طرق مستوية ومسفلتة.

إشارة

لاحظ مستخدمو شارع الوفاء المجاور لهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، تركيب إشارة رقمية لتحديد سرعة الشارع، تعمل بالطاقة الشمسية، وتتغير السرعة طبقاً لكثافة المركبات، في المنطقة التي تضم عدداً كبيراً من المدارس، مطالبين بتعميم الفكرة على المناطق المشابهة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر