سكيك

لافتات

لاحظ سائقون في أبوظبي أن اللافتات الإلكترونية، على شارع القرم، وغيره من الشوارع، تحتوي على نصوص طويلة، قد تشغل السائقين عن الانتباه إلى الطريق، وتتسبب في وقوع الحوادث، داعين إلى اختصار المضامين المراد الإعلان عنها إلى جمل قصيرة.

مطبات

أفاد سكان، في منطقة الجاردنز بدبي، بأن أحد المقاولين وضع مطبات مؤقتة لتمرير المياه من تحتها، منذ ستة أشهر، مشيرين إلى أن هذه المطبات ذات طبيعة قاسية وتضر بالمركبات، فضلاً عن تسببها في ازدحام الطريق.

ازدحام

شكا سكان في معسكر آل نهيان، مقابل مستشفى برجيل بأبوظبي، ازدحاماً مرورياً يومياً في الطرق الداخلية المواجهة لمساكنهم، بسبب أعمال بنية تحتية مستمرة منذ نحو سنة، مطالبين بالعمل على سرعة تنفيذها لحل هذه المشكلة.

إشارات

طالب أحد سكان منطقة التعاون بإمارة الشارقة، باستبدال الدوارات في المنطقة بإشارات مرورية، لتفادي وقوع حوادث مرورية، بسبب سير الشاحنات في هذه المنطقة بكثافة، ما يعرض المركبات للاصطدام بها.

موظفون

اقترح متعاملون على شركتي «اتصالات» و«دو»، إجراء المزيد من الدورات التدريبية لموظفيهما العاملين بمراكز خدمة الاتصال الهاتفي، كي يكونوا مؤهلين بشكل أكبر للتعامل مع مشكلاتهم وشكاواهم.

حاسب

شكا رجل إلى اقتصادية دبي ضد موقع إلكتروني، اشترى منه جهاز حاسب آلي، واكتشف أن مواصفاته لا تناسب عمله، وعندما طالب باستبداله بآخر، بمواصفات أفضل، رفض الموقع الطلب، بدعوى أن الجهاز قد تم فتحه. فحقق قسم الشكاوى وتواصل مع مسؤول خدمة المتعاملين، الذي أفاد بأنه سيتم حل الشكوى.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر