سكيك

حمامات

قالت هيئة الطرق والمواصلات، رداً على مطالبة نشرت في «سكيك» بتوفير حمامات عامة على امتداد ممشى قناة دبي المائية، بأن هذا الأمر ليس في نطاق أعمال الهيئة، مضيفة: «مع ذلك يجري التنسيق حالياً مع مطوري المباني في المنطقة لتركيب دورات مياه بصورة مؤقتة إلى حين استكمال جميع المرافق على طول قناة دبي المائية».

صناديق

رداً على شكوى متسوق من طول وقت الانتظار أمام موظفي الصندوق، فتحت «أسواق» الورقاء 2 صندوق المحاسبة الخاصة بالخدمة السريعة، وزادت عدد موظفي الصناديق، إضافة إلى افتتاح فرع «أسواق» الورقاء 3 قريباً، ما يسهم في تخفيف الزحام.

مسجد

طالب مصلون في الشارقة بفتح مسجد في منطقة المجاز 2 مقابل شرطة البحيرة، قالوا إنه مغلق للتجديد منذ نحو ثماني سنوات، مشيرين إلى أنهم في أمس الحاجة إليه، في ضوء الازدحام الذي يحدث في المناطق المجاورة أيام الجمعة على وجه الخصوص.

فاتورة

تواصل مستهلك مع شركة «نستله» لإرجاع عبوات المياه الفارغة، وإعادة مبلغ التأمين، لكن الشركة رفضت، بدعوى عدم توافر الفاتورة، التي مضى على إصدارها نحو عامين، متسائلاً عن السبب الذي يمنع الشركة من إعادة العبوات، مادامت تحمل اسمها وشعارها.

أدوية

لاحظ قراء أن بعض الأطباء في مستشفيات خاصة يصرفون كميات كبيرة من الأدوية للمرضى، قد لا يكونون في حاجة إليها كلها، مقترحين قيام الجهات المعنية بتخصيص نافذة للتبرع بالأدوية التي لم تعد الحاجة إليها قائمة، ثم تقديمها لمرضى في دول فقيرة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر