سكيك

رمال

لاحظ سائقون شاحنات تحمل الرمال على شارع الشيخ محمد بن زايد، مكشوفة من الأعلى، ما يجعل الحجارة الصغيرة تتطاير وتنزل على زجاج المركبات، محدثة فيها أضراراً وخدوشاً.

مواقف

يعاني أولياء الأمور عدم توافر مواقف خاصة بسياراتهم أمام مدرسة جيمس الخاصة، ما يؤدي إلى عرقلة حركة المرور صباحاً وظهراً بشكل يومي.

كلاب

اشتكى قرّاء يسكنون في منطقة «جميرا فيليج سيركل» اصطحاب بعض السكان للكلاب التي يقتنونها، إلى حدائق المنطقة، ما أدى إلى انتشار الحشرات، بسبب تراكم فضلات الكلاب، التي لا يقوم أصحابها بإزالتها.

مواقف

شكا زوّار «مردف سيتي سنتر» الازدحام الشديد في المركز، وصعوبة الحصول على مواقف في أيام العطل الأسبوعية، حيث تم إغلاق السطح بسبب الأشغال الخاصة بتوسعة الموقف.

شوكة

طالب درّاجون ومتنزهون في منطقة شوكة برأس الخيمة، بالعناية في المنطقة، وتوفير خدمات للرياضيين الذين يمارسون رياضة ركوب الدراجات في البراري، ومتسلقي المرتفعات الجبلية، إذ تعد المنطقة وجهة مهمة ومحبّبة إليهم.

مسابح

تمنّى طلبة في مدارس خاصة بالشارقة، توفير مسابح في مدارسهم، لممارسة هواية السباحة، لاسيما خلال فصل الصيف، لافتين إلى محدودية الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تمنح لهم من المدارس التي تتقاضى رسوماً مرتفعة.

سرعة

نوّه متعاملون مع مركز ند الحمر الصحي في دبي، بسرعة إجراءات الفحوص عند العيادات العائلية، غير أنهم طالبوا في الوقت ذاته، بزيادة عدد موظفي الصيدلية، لتسهيل إجراءات حصولهم على الأدوية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر