سكيك

عزب

شكا قارئ انتشار العزب الخاصة بتربية الحيوانات في المناطق السكنية بالعين، خصوصاً منطقتي زاخر ونعمة، وقال إنه قدم شكاوى عدة بهذا الخصوص، لكن المشكلة بقيت قائمة، وتسبب انتشاراً للروائح الكريهة والحشرات والفئران.

بدائل

قال قارئ إن حريقاً شب في البناية التي يسكن بها، فطلب من السكان إخلاء الشقق، وعدم استخدام المصاعد الكهربائية، واستجاب معظمهم، لكنه أشار إلى تعذر إنزال والده المقعد عبر الدرج، فاضطروا إلى استخدام المصعد، متسائلاً عما إذا كان لدى الدفاع المدني بدائل في مثل هذه الحالة.

تأمين

دعا قراءٌ هيئة التأمين إلى إلزام الشركات بقيمة الاشتراك الفردي في التأمين الصحي، وذلك مع بدء الموسم الثاني من التأمين الإلزامي، مشيرين إلى أن المبالغ كبيرة، ولا تتناسب مع حجم التغطية التي يتلقاها المشتركون.

دراجات

شكا سكان، بمنطقة الخبيصي في العين، قيام العديد من الشباب بركوب الدراجات التي تصدر أصواتاً مزعجة، ومن التجمعات الكثيرة للشباب المتعطلين عن العمل في الأحياء السكنية، مطالبين بوجود دوريات الشرطة في هذه المنطقة.

إنشاءات

شكا سكان، في شارع جمال عبدالناصر بالشارقة، تسبب أعمال الإنشاءات ببناية جديدة في الشارع بإغلاق أحد مسارات الطريق الرئيس، ما يزيد ازدحام الحركة المرورية، خصوصاً مع إغلاق معدات الإنشاء في بعض الأوقات لأحد مداخل الدوران الجانبية بالشارع.

سرعة

لاحظ سائقون، في أبوظبي، تغطية بعض لوحات السرعات على الطرق الداخلية بقطع حاجبة، وسط تداول معلومات غير مؤكدة عبر مواقع التواصل، بأن هناك توجهاً لتغيير سرعة الطرق في أبوظبي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر