سكيك

مواقف

اشتكى سكان في منطقة النادي السياحي في أبوظبي استغلال بعض الفنادق المواقف في المنطقة لركن سياراتها فيها على حساب السكان، مشيرين إلى أن تلك الفنادق تترك المواقف داخل مبانيها فارغة.

تأمين

ناشد مقيمون في دبي شركات التأمين الصحي في الإمارة خفض قيمة التأمين الإجباري للأفراد والأسر، مشيرين إلى أن هذه الرسوم تشكل عبئاً إضافياً على ميزانيات أسرهم، ولا يستفاد منه في كثير من الحالات.

غسيل

اشتكى رواد مراكز تجارية في أبوظبي إلحاح موظفي شركات غسيل السيارات الموجودة في منطقة مواقف السيارات بشكل مزعج؛ للحصول على موافقتهم لغسل سياراتهم.

تخفيض

لاحظ قارئ قيام أحد مراكز التسوق باستمرار بالإعلان عن وجود تخفيضات على بعض المنتجات، بينما لا تكون هذه المنتجات متوافرة في الأساس، مشيراً إلى أن المسؤولين في المركز أكدوا أن المشكلة في الشركات الموردة.

رواتب

دعا موظفون في شركات خاصة إلى اعتماد معايير واضحة في تحديد الرواتب والامتيازات وعدم تركها لأمزجة مجالس الإدارة، مشيرين إلى أهمية تدخل الجهات الرسمية لوضع ضوابط تنصف الموظفين، وتحدد سلم الرواتب استناداً إلى المهنية والشهادة العلمية.

روائح

جدد سكان في دبي شكواهم من الروائح المنبعثة من محطة الصرف الصحي في ورسان، مشيرين إلى أن تلك الروائح مزعجة ولا تتناسب مع مكانة دبي كمدينة عالمية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر