تعديل سرعات ضبط الرادار على طريق "مليحة – الفاية"

اعتمدت القيادة العامة لشرطة الشارقة بعد دراسة لجنة حركة السير والمرور تعديل سرعات ضبط الرادار على شارع محافز (مليحة – الفاية) بالمنطقة الوسطى بمدينة الشارقة حيث كانت السرعة السابقة 80 كم وتم تعديلها لتصبح 100 كم في الساعة على تضبط اجهزة الرادار لمتجاوزي سرعة 120 كم في الساعة بعد الانتهاء من الأعمال التطويرية من قبل هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة.

واكدت إدارة المرور و الدوريات أن أقرار سرعة ضبط الرادار يأتي ضمن الخطة الشاملة للسلامة المرورية التي تتبناها القيادة العامة لشرطة الشارقة التي تهدف إلى تحسين مستويات السلامة المرورية في الامارة.

وللعمل على تفعيل ذلك تم تثبيت الأجهزة عليها واستخدام أجهزة ضبط السرعة (الرادار) ثابتة ومتحركة على الشارعين بهدف زيادة معدلات الضبط المروري والحفاظ على أرواح وسلامة قائدي المركبات و مستخدمي الطريق .
وحثّت القيادة العامة لشرطة الشارقة  سائقي المركبات على الانتباه والحرص لتجنب مخالفات الرادار وحفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين، مؤكده ضرورة مشاركة جميع شرائح المجتمع في الجهود المبذولة لنشر ثقافة القيادة الآمنة، والالتزام بالسرعات المقررة للوقاية من الحوادث المرورية.

 

تويتر