سكيك

وقوف

اشتكى قارئ تكرار وقوف بعض السيارات في منطقة سيتي ووك في دبي، لنزول وصعود الركاب، على الرغم من عدم وجود أماكن لصف السيارات، ما يتسبب في تعطل حركة السير.

بنوك

عبّر قارئ عن انزعاجه الشديد من الاتصال المتكرر، من مندوبي البنوك، لترويج خدماتها المصرفية عبر الهاتف، والإلحاح في الحصول على موافقته عليها، مطالباً بتشديد رقابة الجهات المعنية على مثل هذه التصرفات.

دورات

طالب مستثمرون وعاملون في القطاع الخاص وزارة المالية بزيادة عدد الدورات لتفسير النظام الضريبي الجديد، المقرر تطبيقه بداية من 2018، لتفادي أي مخالفات أو غرامات لسوء تطبيق الضريبة.

المجاز

طالب سكان في منطقة المجاز بالشارقة بالسماح لأطفالهم بلعب كرة القدم وقيادة الدرجات الهوائية فيها، مشيرين إلى أن منع مثل هذه الألعاب يدفع الأطفال للنزول إلى الشوارع، وبالتالي تعريضهم لخطر الحوادث.

مصلى

قال رواد لشاطئ السعديات في أبوظبي إن الخدمات المتاحة هناك جيدة للغاية، إلا أن المكان يخلو من مصلى، خلافاً لكل شواطئ أبوظبي.

مواقف

أفاد مراجعون لديواني وزارتي الموارد البشرية والتوطين، وتنمية المجتمع، بأن عدد المواقف المخصصة لسيارات المتعاملين لا يزيد على 300 موقف، ما يتسبب في إهدار وقت المتعامل في البحث عن موقف لسيارته، مطالبين بزيادة هذا العدد، لحل هذه المشكلة.

مراقبة

طالب أولياء أمور بإلزام المدارس بوضع كاميرات مراقبة خارج أسوار المدارس، منعاً للمشاجرات التي تجري في بعض الأحيان بين الطلبة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر