سكيك

صالات

طالب أولياء أمور الجهات المعنية بعدم السماح للمدرّبين بالعمل في صالات بناء الأجسام والقوة، من دون أن يمتلكوا شهادات خبرة تدريبية موثقة، لكي لا يتعرّض أبناؤهم لأخطار الممارسات الخاطئة، ومنها تناول المنشطات غير المرخصة.

نفايات

طالب سائقون بعدم وضع حاويات النفايات على مداخل الشوارع الداخلية، إذ تتسبب في انعدام الرؤية، فضلاً عن عرقلة حركة السير عند عملية التفريغ التي تقوم بها مركبات الشركة المعنية بهذا الأمر.

رسوم

قال زوّار لمحال تجارية بشارع بدر في عجمان، إنهم فوجئوا بقيام الجهات المختصة بتحويل المواقف المجانية التي كانوا يستخدمونها لسنوات في شارع الخدمات بالقرب من «سوبر ماركت المايا» و«مطحنة هاشم»، إلى مدفوعة الأجر، من دون مقدمات.

بنك

ثمّن متعامل لبنك الاتحاد الوطني سرعة تجاوب مسؤولين في البنك، مع شكوى له نُشرت عبر «سكيك»، تتعلق بفرع البستان، حيث بادر المدير الإقليمي للبنك، وليد الحبشي، ومديرة فرع النهدة، آمنة الدوخي، بالتواصل معه لإنهاء أسباب الشكوى.

موعد

قالت مراجعة لمركز المزهر الصحي إنها حصلت على موعد من أجل مراجعة استشارية أمراض النساء في أخر شهر فبراير المقبل، ما جعلها مستغربة من طول فترة الانتظار.

غاز

طالبت قارئة بتسهيل إجراءات تجديد البطاقات الخاصة بالحصول على أنابيب الغاز المنزلي المدعم في أبوظبي، وزيادة عدد الأنابيب شهرياً، موضحة أن الإجراءات تستغرق أياماً طويلة، فضلاً عن قلة عدد الأنابيب، الذي يبلغ اثنين فقط شهرياً، وهي لا تكفي العائلات خصوصاً الكبيرة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر