سكيك

كوبونات

قال مستهلكون اشتروا كوبونات مطاعم تتضمن خصومات ووجبات مجانية، إن تلك المطاعم تتهرب من تقديم الخدمة كاملة، إذ لا تقوم بتوصيل الطلبات مجاناً من جهة، ومن جهة ثانية تقلص حجم الوجبات.

خطر

نام شخص أثناء القيادة فتسبب في حادث مروري، وبعد إعداد تقرير فني من قبل الشرطة، وعاود طريقه، غلبه النعاس مجدداً وكاد أن يتسبب في حادث آخر.

«أدنوك»

لاحظ سائقون أن عملية تبديل الطاقم العامل في محطات البترول تستغرق وقتاً طويلاً يصل إلى 20 دقيقة في بعض الحالات، واقترحوا أن تتم عملية تبديل «الشفت» على مراحل، حتى لا تتكدس المركبات في المحطات.

نادٍ

اشترك قارئ في نادٍ رياضي بمبلغ 3000 درهم لمدة سنة، لكن النادي أغلق بعد مرور أسبوع من دفع المبلغ، فاشتكى إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي حققت في شكواه وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية بحق النادي.

منشورات

طالب قراء الجهات المعنية بإصدار قرار يمنع توزيع المنشورات الإعلانية على أبواب الشقق والفلل، خصوصاً قبيل موسم الإجازات وسفر العديد من الأسر إلى خارج الدولة، خصوصاً أن تراكم تلك المنشورات يُعد مؤشراً على عدم وجود أصحابها، ما يغري اللصوص في دخولها وسرقة محتوياتها.

لغة

دعا قراء إلى تشديد الرقابة على فواتير ومطبوعات الدعاية بمنافذ تجارة التجزئة، إذ إنها تحتوي على عدد كبير من الأخطاء الناجمة عن الترجمة السيئة من «الإنجليزية» إلى اللغة العربية.

تكييف

شعرت طالبات في مدرسة حكومية بإمارة الفجيرة بالتعب، أثناء تأديتهن الامتحانات النهائية، بسبب تعطل جهاز التكييف في فصلهن، ما دفع المعلمات المراقبات إلى توزيع المياه الباردة، من أجل غسل وجوههن بعد الامتحان.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر