سكيك

رداء

أبلغت إدارة إحدى المدارس الخاصة بإمارة الشارقة أولياء أمور تلاميذ في الروضة، بأنه يتوجب عليهم دفع مبلغ 100 درهم مقابل الحصول على رداء التخرج مؤقتاً، ودفع 200 درهم في حال رغبوا في الحصول عليه بشكل دائم.

هوية

قال قارئ إنه قدم طلباً لتجديد الهوية الوطنية لأحد أبنائه، ثم تراجع لسبب يخصه، لكنه فوجئ بأنه يتعذر استرداد الرسوم التي دفعها، مطالباً بتعديل النظام على نحو يسمح باسترداد الرسوم التي دفعها مقابل خدمة لم يحصل عليها.

ازدحام

لاحظ سائقون أن إشارة دوار الكتاب بإمارة الشارقة تفتح لمدة 10 ثوانٍ، خلال أوقات الذروة، ما يربك حركة المركبات، ويؤدي إلى حدوث تكدس مروري، قبل الإشارة الضوئية، مطالبين بتعديلها وفقاً لحجم تدفق المركبات في كل مسرب.

مواشٍ

طالب مرتادو بحر جزيرة المرجان، الواقعة بين رأس الخيمة وأم القيوين، الجهات المعنية بمنع غسل المواشي في مياه البحر، حفاظاً على السلامة العامة، على غرار ما أقدمت عليه الجهات المعنية في مناطق أخرى بالدولة.

نفايات

تنتشر بجانب السوق الصيني في عجمان الكثير من النفايات، مثل مخلفات المحال الصناعية الموجودة في المنطقة، وفق مرتادين للسوق طالبوا دائرة البلدية والتخطيط بمعالجتها.

فناجين

فوجئت مواطنة، بعد شرائها طقم فناجين قهوة تحمل رسومات رمضانية، عبر موقع «إنستغرام» تديره إحدى سيدات الأعمال، بسعر 200 درهم، بأن الفناجين نفسها متوافرة في السوق المحلية بما لا يتجاوز 30 درهماً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر