سكيك

مخرج

لاتزال هيئة الطرق والمواصلات في دبي تغلق جزئياً المخرج الثامن على شارع الخيل باتجاه طريق الشيخ محمد بن زايد، والمخرج الذي يضيق إلى مسرب واحد يشهد ازدحاماً كثيفاً، وعبوراً من على كتف الطريق من الخامسة والنصف إلى السابعة مساء، يومياً، علماً أن المطلوب فقط، إزالة الحواجز ليتسع المخرج إلى ثلاثة مسارب، دون أن يؤثر في اتساع طريق الخيل أصلاً.

أشغال

تأخرت الأشغال والحفريات التي بدأت في قرية جميرا الدائرية في دبي، التي تعمل على الأرصفة الوسطية بين الشارعين، إذ توقفت بعد عمليات الجرف، ما أدى إلى زيادة الأتربة في المنطقة.

طيران

أفاد قارئ بأنه حجز تذكرة طيران على شركة «فلاي دبي»، ونتيجة بطء إجراءات استخراج التأشيرات للمسافرين، وعدم إبلاغ موظفي خطوط الطيران المسافرين بعدم جاهزية التأشيرات، أدى ذلك إلى إلغاء السفر لرحلة الذهاب، وإعادة حجزها بسعر مكلف جداً، وضياع قيمة حجز الذهاب، وعند الشكوى للشركة لا يجد سوى الوعود منذ عام!

إقامة

طالب قارئ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بالتوقف عن طلب فاتورة المياه والكهرباء إثباتاً لمكان الإقامة، عند تجديدها لأفراد الأسرة والفئات المساندة، والاكتفاء بعقد الإيجار أو الملكية، مواكبةً للحكومة الذكية، خصوصاً بعدما أعلنت هيئة مياه وكهرباء دبي، أنها ستتوقف عن توزيع الفواتير الورقية من مطلع الشهر المقبل، وتكتفي بالفواتير الإلكترونية الخضراء.

مدرسة

أفادت قارئة بأن مدرسة أكاديمية بلومنغتون في عجمان، تعاني نقصاً شديداً في الكوادر التدريسية، وتغيير المدرسات منذ بداية العام الدراسي، وقالت إنها راجعت منطقة عجمان التعليمية، التي أكدت لها أن المدرسة غير مرخصة من وزارة التربية والتعليم.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر