سكيك

شهادات

امتنعت مدارس خاصة عن تزويد الطلبة بنتائج الفصل الدراسي الأول، بدعوى عدم تسديد أقساط الفصل. آباء طالبوا تلك المدارس بإعلامهم بالنتائج، حتى لو كانت على قصاصة ورقية، من دون تسليمهم الشهادات الرسمية، حتى يتسنى لهم تسديد المبالغ المتأخرة.

 درجات

احتج آباء طلبة في مدارس خاصة على احتساب علامات التربية الرياضية والتربية الفنية ضمن معدلات أبنائهم، على الرغم من أن تلك المدارس تفتقر إلى الملاعب الرياضية وصالات الرسم!

 مدرسة

لم تسلّم مدرسة خاصة في الشارقة الزي الموحد لطلبة رياض الأطفال الذكور حتى الآن، وأبلغت الآباء بأنها ستخصم قيمة الزي من المصروفات التي سددوها، لكنها لم تفعل!

 تعليقات

طلب مدير إدارة كبرى في دائرة حكومية في دبي طباعة الموضوعات التي تنشرها «الإمارات اليوم» عن إدارته في موقعها الإلكتروني، للاستفادة من اقتراحات وآراء القراء، كما طلب تنفيذ بعضها.

 استفسارات

تلقت الدائرة الاقتصادية في دبي نحو 301 مكالمة هاتفية، عبر مركز اتصالها «أهلاً دبي»، للاستفسار بشكل عام عن حماية المستهلك، والحقوق التي يتمتع بها، وذلك خلال فترة الحملة الثانية لتوعية المستهلك، التي استمرت أسبوعين خلال الشهر الماضي.

فاتورة

تعرّض عميل في شركة الاتصالات المتكاملة «دو» لانقطاع مفاجئ في خدمات خط هاتفه التابع لنظام اشتراك الشركات، وعند الاستفسار من موظفي خدمة العملاء، أخبروه بأن هناك خطأ في قيمة فاتورته، وأن عليه تحمل انقطاع الخدمات لفترة لا تقل عن 10 أيام.

 قوارض

اشتكى قاطنون في أبراج الفالكون في عجمان من وجود قوارض بأحجام كبيرة، في مواقف سيارات الأبراج.

 رادار

لاحظ سائقون على طريق عجمان ـ رأس الخيمة، وجود شرطي يضع راداراً متحركــاً بالقرب من ســوق البدو في أم القيوين، بعد الخط الأصفر من المسرب اليسار، مؤكدين أن موقعه يشكل خطراً على سلامته الشخصية.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة