سكيك

«إقامة»

يشكو صحافيون يغطون شؤون إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي، صعوبة الحصول على أيّ خبر أو تعليق، لأن التصريح للصحافة ممنوع على المسؤولين فيها، ويجب أن يخضع أي تصريح مهما كان عادياً إلى قرار مركزي.

 «فالانتاين»

عرض فندق سوفوتيل في دبي على الراغبين في الاحتفال بليلة 14 فبراير المقبل، التي توافق عيد العشاق (الفالانتاين) قضاء ليلة في الجناح الإمبراطوري لديه، مقابل 20 ألف درهم، أي ما يعادل 5450 دولاراً!

 تطعيم

شكت أسر عربية في إمارة أبوظبي عدم تمكنها من تطعيم أطفالها في مراكز طب الأسرة، وذلك بدعوى أن إقاماتهم صادرة من إمارة أخرى، على الرغم من أن بطاقة التطعيم صادرة من أبوظبي.

 مواقف

تحولت ساحات ترابية في مناطق داخل مدينة أبوظبي إلى مواقف مجانية للمركبات، وتشهد كثافة وازدحاماً يومياً، بينما يخلو كثير من المواقف المجاورة المدفوعة من المركبات.

 بريد

شكا مواطنون ومقيمون من قيام «بريد الإمارات» بفرض رسوم تجديد صناديق البريد الخاصة بهم، على الرغم من أنه لم يمض على استخدامهم لها سوى شهرين فقط، علماً بأن مدة عقودهم مع إدارة البريد سنة كاملة.

غسيل

تعرضت سيارة لخدوش أثناء دورة الغسيل الأوتوماتيكي في محطة بترول، ونفى المسؤولون فيها ذلك، مؤكدين أن آلة الغسيل حديثة جداً، ومعدلات الأمان بها مرتفعة، ولم تستجب الشركة للمتضرر على الرغم من وجود بقايا الفرشاة على جانب السيارة!

 دوار

طالب سكان في منطقة التعاون بالشارقة بسرعة وضع إشارات مرورية ضوئية لتنظيم حركة السير على دوار التعاون، إذ لا يمكن ترك الأمور للسائقين مع السرعة العالية لتدفق السيارات المقبلة من دبي باتجاه قناة القصباء، ما يؤدي إلى طول فترات انتظار السيارات التي ترغب في العبور الى غرفة صــناعة وتجارة الشارقة.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة