سكيك

نشيد

وزّعت مدرسة خاصة في أبوظبي كتيّباً للإرشادات العامة، تضمّن النشيد الوطني «عيشي بلادي»، ويحتوي على خطأ مطبعي، إذْ كُتبت كلمة «نخلس» مرتين في النشيد بدلاً من «نُخْلص».

 إنترنت

يشكو مشتركون في خدمة «إي لايف» من شركة «اتصالات» في أبوظبي انقطاعاً متكرراً في الإنترنت، وعند الاتصال برقم ،101 يخبرهم الموظف أن عليهم إغلاق جهاز الحزمة الضوئية والانتظار لمدة تزيد على 10 دقائق، ثم إعادة تشغيله مرة أخرى. لكن الأمر لا ينجح دائماً.

 عتمة

اشتكى متردّدون على مركز «أبتاون مردف» في دبي ظلام مواقف السرداب، فمعظم نقاط الإضاءة، إما تالفة، أو لا يتم تشغيلها، ما يتسبب في صعوبة شديدة أثناء القيادة بين المواقف.

 نغموش

طاولة الفنان الإماراتي جابر نغموش كانت خياراً مفضلاً لعشاق الكوميديا التلقائية في كواليس «المسرح الخليجي» في الدوحة، أخيراً، خصوصاً داخل المطعم، وهي طاولة كانت تنافس في هذا الإطار أخرى يشغلها الفنان سعيد سالم الذي تعرّض لحادث سرقة هاتف اشتراه فور وصوله إلى العاصمة القطرية.

 طيران

قال قراء إن شركات طيران محلية رفعت أسعارها بعد انتهاء الموسم الرسمي لإجازات منتصف العام الدراسي، مبررة أن الموسم نفسه مازال مفتوحاً بالنسبة إلى الأسر التي يدرس أبناؤها في مدارس خاصة فضلت تأجيل إجازاتها بتصريح من وزارة التربية.

 طوارئ

شكا مرضى ومراجعون لقسم الطوارئ في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان الانتظار فترات طويلة قبل التمكن من مقابلة الطبيب المختص وتلقّي العلاج اللازم، داعين الجهات المسؤولة في المستشفى إلى زيادة عدد الأطباء في هذا القسم.

 مجالس

طلب بعض الأندية في دوري المحترفين لكرة القدم من المجالس الرياضية في الدولة، المساعدة في توفير مبالغ مالية تمكنها من استقطاب لاعبين محترفين إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة للاعبين، وذلك لمواجهة مباريات الدور الثاني للدوري.

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة