جامعة من دبي تحصل على اعتماد وزارة التعليم السعودية

حصلت الجامعة الكندية دبي، على الاعتماد الرسمي لدرجاتها التعليمية من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك بناءً على المؤهلات الأكاديمية الدولية التي تمنحها الجامعة في الوقت الحالي.  
حيث إن الاعتماد يؤكد على أن البرامج التي تُقدَّم في الجامعة الكندية دبي، تتوافق مع معايير ومتطلبات الوزارة لمعادلة الشهادة الأكاديمية. ووباعتبار الجامعة الكندية دبي مؤسسة معتمدة ومعترف بها، فإن خريجي الجامعة الكندية دبي، الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجيستير، سيتمكنون من الحصول على درجاتهم المعتمدة والمعترف بها في المملكة، علماً بأن هذا الاعتماد يُعدُّ خطوة هامة جدًا للخريجين الجدد الذين يدخلون سوق العمل في المملكة العربية السعودية ويُمكِّن ذلك لأصحاب الأعمال من أجل تطوير مسارهم المهني في وطنهم.
بهذه المناسبة قال بطي سعيد الكندي رئيس مجلس أمناء الجامعة الكندية: "يسعدنا أن الجامعة شرعت في هذه العملية في الوقت الذي تعمل فيه المملكة العربية السعودية على تعجيل عملية تحقيق مبادراتها الاستراتيجية لتنويع اقتصادها متجهةً نحو رؤية 2030، مشيداً بنهج الوزارة في دعم في هذه العملية ومنوهاً إلى تطلعه في إضافة قيمة إلى رؤيتها من خلال المساهمة في إتاحة فرص التعليم والتطوير المهني للمواطنين السعوديين".
فيما أكد رئيس الجامعة الكندية دبي ونائب رئيس مجلس الامناء، الدكتور كريم شلِّي، أن "هذه الخطوة هامة جداً بالنسبة للجامعة لتوسيع نطاق تعاوننا الدولي وللمساعدة في تعزيز النمو في اقتصاد المعرفة لتحقيق النمو الإقليمي ومواكبة الابتكار وريادة الأعمال والبرامج والممارسات في قطاع التكنولوجيا، وعلق بأن الجامعة الكندية دبي تكرِّس جهودها للمساهمة بشكل فعال نحو بناء المهارات والقدرات المهنية على النحو الذي يتماشى مع متطلبات وديناميكيات سوق العمل المتزايدة والمتنوعة في المنطقة".

طباعة