أروقة المحاكم

- باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة مدير آسيوي بإحدى الشركات، هدد شخصاً أوروبياً بإيذائه هو وزوجته بإرسال أشخاص إلى منزله في بلاده، وصب مادة حارقة على وجه زوجته.

- اتهمت النيابة العامة في دبي شخصين، من جنسية عربية، بالسرقة، وأحالتهما إلى محكمة الجنايات، مفيدة بأنهما كسرا زجاج سيارتين، وسرقا من الأولى شاحن هاتف ونظارة شمسية ومبلغ 2416 درهماً، ومن الثانية مبلغ 20 درهماً. وأفاد أحد شهود العيان بأنه كان متجهاً إلى المنزل حين سمع صوت ارتطام، وشاهد شخصين ملثمين، أحدهما كان داخل سيارة، فيما كان الآخر يقف إلى جوارها، ولاذا بالفرار فور رؤيته هو وأسرته، فحاول اللحاق بهما، لكن لم ينجح، وأسقط أحدهما هاتفه.

- تناول ثلاثة عمال مشروبات كحولية، ثم توجهوا إلى الشركة التي يعملون فيها، ليلاً، وحاولوا سرقة كبلات كهربائية، لكن حراس الأمن ألقوا القبض عليهم، ووجهت إليهم النيابة العامة تهمة الشروع في السرقة، وأحالتهم إلى محكمة الجنايات التي باشرت النظر في القضية.

- أصاب شخص، عربي الجنسية، آسيوياً بعاهة مستدامة نسبتها 10%، نتيجة اعتدائه عليه أثناء قيادتهما على الطريق.

وقال المجني عليه إنه كان على رأس عمله يقود مركبة إحدى الدوائر الحكومية، وكان برفقته زميل له، وفوجئ بالمتهم يدق له الزمور للإفساح، فلم يتمكن من ذلك، فصدم المتهم مركبته من الخلف، وترجل من السيارة، وأثناء قيامه بتصوير الحادث لتوثيقه هاجمه المتهم، وسحب هاتفه، ولكمه فاختل توازنه، وتدخل زميله لفض المشاجرة، لكن المتهم هاجمه مجدداً، وركله في خاصرته. وباشرت محكمة الجنايات النظر في القضية.

تويتر