وفاة مواطن بحادث تصادم على طريق رأس الخيمة الدائري نتيجة السرعة الزائدة

توفي مواطن يبلغ من العمر 21 عاماً، أمس، إثر تعرضه لحادث انحراف وتصادم مركبته بحاجز اسمنتي على طريق شارع رأس الخيمة الدائري نتيجة القيادة بسرعة زائدة.

وقال مدير عام العمليات المركزية بالإنابة في شرطة رأس الخيمة، العميد سالم ربيع بوخطامين السويدي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا الساعة 11 صباح أمس بوقوع حادث لإحدى المركبات على طريق رأس الخيمة الدائري.

وأضاف: فور تلقي البلاغ تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ وتبين عند المعاينة الأولية أن السائق المواطن كان يقود مركبته بمفرده على الطريق، ونتيجة للسرعة الزائدة التي كان يقود بها، انحرفت مركبته عن مسارها واصطدمت بالحاجز الإسمنتي، ومن ثم تدهورت على الطريق.

وأضاف أن الحادث أسفر عن وفاة المواطن في مكان الحادث نتيجة إصابته بجروح بليغة، لافتا إلى أنه تم نقل الجثة إلى المستشفى تمهيدا لتسليمها لذويها، كما تم إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار أنه يجب على السائقين الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق لتجنب وقوع الحوادث المرورية ولضمان سلامة السائقين ومستخدمي الطريق وللحفاظ على الأرواح والممتلكات.

 

تويتر