سكيك

جثة

رفضت الجهة المختصة بدفن الموتى في دبي السماح لذوي امرأة فلسطينية مقيمة في دبي، توفيت إثر إصابتها بالسرطان، بدفن جثتها في مقبرة القصيص، على اعتبار أن المقبرة المخصصة للوافدين هي في بر دبي، وعند توجه ذويها إلى مقبرة بر دبي، رُفض طلبهم بدفنها هناك، كون إقامتها صادرة من الفجيرة.



الصين

دعا متسوقون في القرية العالمية إلى إعادة تسميتها بالقرية الصينية، نظراً إلى أن الغالبية العظمى من السلع الموجودة فيها مصنوعة في ذلك البلد!



اتصالات

أثنى متعامل مع شركة «اتصالات» على التعامل المهني المتميز في فرع الشركة في عجمان، وقال إنه طلب نقل هاتفه الثابت وإلغاء اشتراك الإنترنت وفتح حساب جديد، مؤكداً أن خدمة العملاء أنهت معاملته في دقائق.



شاحنات

لاتزال بعض الشاحنات على شارع الإمارات لا تلتزم بتغطية حمولتها بشكل كامل، ما يسبب إرباكاً في حركة المركبات، خصوصاً عند تساقط أجزاء من الحمولة في منتصف الطريق!



شركة

منحت شركة في مدينة دبي للإنترنت مهندسة، إجازة خمسة أشهر من دون راتب، على أن تعود بعد انتهاء الإجازة لتنهي عقد العمل، وتحصل على مستحقاتها عن أربعة أشهر سابقة تأخرت الشركة فيها عن سداد رواتبها.



إباحية

قال مترددون على مقاهي إنترنت في الشارقة إن بعض أصحابها يسهّلون محاولات مراهقين الوصول إلى مواقع إباحية محظورة، عبر أجهزة بعينها تحمل تسعيرة أعلى تراوح بين 20-30 درهماً في الساعة!



شايفر

رغم إقالته من تدريب نادي العين منذ فترة تزيد على ثلاثة أشهر، فإن المدرب الألماني وينفرد شايفر مازال يظهر في ملاعب دوري المحترفين، مفضلاً البقاء في الدولة، على أمل أن يحظى بعقد جديد من أحد الأندية التي تنتظر الفرصة المناسبة لإجراء تغيير على مقعد المدير الفني.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة