EMTC

سكيك

جناح

قال مواطنون إن «الجناح الأوروبي في القرية العالمية اسم على غير مسمى، لأن معظم البضائع الموجودة فيه محلية وهندية وصينية، وليست من دول الاتحاد الأوروبي، وأكدوا أن مدير هذا الجناح هندي الجنسية، ولأنه يدير أيضاً الجناح الهندي وجناح شرق آسيا، فإن الرقابة تغض الطرف عن إخلاله بالشروط الأساسية والبديهية في توفير بضائع أوروبية فعلاً»!



سياحة

تدعي شركة سياحية كبيرة في دبي أنها تمتلك أماكن لقضاء «إجازات مدى الحياة» في منتجعات عالمية، وتخبر الزبائن بأن هناك سحوبات على سيارات وعطلات مجانية في فنادق فخمة أثناء حفل عشاء فاخر. ليفاجأ الزبون عند ذهابه بعدم وجود شيء، وأن الشركة سعت إلى إغرائه بالقدوم إلى مكتبها، من أجل أن تبيعه الوهم فقط!



مستشفى

اشتكى ساكنون في المناطق المجاورة لمستشفى الرحبة في أبوظبي من سوء خدماته، فعند التوجه إليه يدعي موظف الاستقبال أن هناك حادثاً كبيراً، ويخبر المراجعين بأن عليهم الانتظار ساعات طويلة، قبل أن يكتشفوا أن الحادث عادي جداً، وأنه مجرد ذريعة لبطء الخدمة!



ملايين

كشفت إدارة الجنسية والإقامة في دبي عن تسجيل موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت رقماً قياسياً جديداً خلال العام الماضي، حيث بلغ عدد زواره أكثر من ثلاثة ملايين زائر من داخل الدولة وخارجها.



حافلات

تقوم العديد من الجهات في دبي، مثل مدينة دبي للإنترنت ودبي مول، بتقديم خدمة الحافلات المجانية لنقل الزوار لتقليل الاعتماد على السيارات، إلا أن الكثيرين لاحظوا أن هذه الحافلات تسير فارغة معظم أوقات اليوم، من دون أن يستخدمها أحد!



هدم

يتساءل رواد «الممشى» في «جميرا بيتش ريزيدنس» عن سر القرار المفاجئ بهدم فندق الواحة الموجود في المنطقة نفسها بعد اكتمال مشروع الممشى وافتتاح المطاعم فيه، إذ تتسبب عملية الهدم في إثارة الغبار على مدار اليوم، إضافة إلى الضجيج وخطر سقوط الحجارة على المارة.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة