سكيك

زيارة

كلف مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، المقدم أحمد مطر المهيري، وفداً من الإدارة برئاسة رئيس قسم إدارة الموارد البشرية، النقيب محمد عبيد زيارة الموظف حسن قاسم طرفي، في منزله للاطمئنان عليه، بعد تعرضه لحادث مروري أثناء تأدية عمله، مما أدى إلى إصابته بأضرار متوسطة في أجزاء متفرقة من جسده.



صمت

طلب مسؤول في إحدى الدوائر الحكومية إلى المشاركين في إحدى الندوات، التفاعل معه بذكر نماذج من التجارب المتميّزة في دوائرهم، لكن لم يتقدم أي من المشاركين للمناقشة أو حتى الإدلاء برأيه، في موضوع الندوة، وسادت حالة من الصمت للحظات، ما دفع المسؤول إلى التطوع بذكر نماذج لم يلتفت إليها الحاضرون.



تكذيب

كشف حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري في برنامج تلفزيوني على قناة دريم الفضائية، عن عدم حصوله على مقابل مادي لمشاركته في مهرجان اعتزال سالم جوهر، اللاعب السابق في فريقي العين وعجمان، مكذباً ادعاءات أحد المنظمين في هذا الشأن. وترددت أنباء حول فتح تحقيق في نادي عجمان حول الواقعة.



مسابقة

قررت شرطة دبي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تنظيم مسابقة للتوعية بمخاطر الحوادث المرورية بين طلبة المدارس، وتقرر مشاركة ١٥ مدرسة، وتم الاتفاق على تنفيذ المشروع خلال شهري فبراير و مارس ،2009 على أن يتم تسلّم الأعمال المشاركة في نهاية الأسبوع الأول من أبريل المقبل .



لافتات

يعدّ الوصول إلى المباني في مدينة دبي الطبية من المهمات الصعبة، بسب عدم وجود اللافتات التي تدل على أسماء المباني من مختلف الاتجاهات، الأمر الذي يكلف المرء عناء الدوران كثيراً حتى يصل إلى الإشارات.



إزعاج

تحوّل شارع بدر في عجمان إلى حلبة سباق للسيارات، خصوصاً في الأوقات المتأخرة من الليل، ما يستدعي حلولاً جذرية من مرور عجمان لمراقبة هذا الشارع الذي أصبح مصدر خطر و إزعاج للسكان.

 

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة