علي عبدالله: «الأجسام» تعاني إهمال الشركات والمؤسسات


دعا مدرب المنتخب الوطني لبناء الأجسام علي عبدالله، إلى ضرورة تجاوب الشركات والمؤسسات الوطنية لدعم المنتخب الوطني  قبل سفره إلى هونغ كونغ، للمشاركة في البطولة الآسيوية أيام 18 ،19 و20 يوليو المقبل. وقال عبدالله لـ«الإمارات اليوم» إن «المنتخب لا يحظى بالرعاية المأمولة التي تساعده على تجاوز الصعوبات التي يعاني منها، خصوصا في توفير تذاكر السفر من دبي إلى هونغ كونغ».

 

 وأضاف «توقعنا ردة فعل جيدة من الشركات والمؤسسات الوطنية بعد النتائج الأخيرة لمنتخب الأجسام في البطولة العربية التي أقيمت الشهر الماضي في العاصمة الأردنية عمان، ولكن الأمور لم تمض كما ينبغي والوقت يبدو حاسما مع اقتراب ميقات البطولة ونرجو أن نحظى بتقدير مناسب على نحو يضع اللاعبين في حالة معنوية جيدة قبل بداية البطولة المهمة على مستوى القارة».

 

من جهة أخرى أكد عبدالله إرتفاع وتيرة التحضيرات للبطولة الآسيوية في الفترة الأخيرة على صالة «فيلكس» بدبي بمشاركة جميع اللاعبين، مشيرا إلى ثقته في الحصول على نتائج مشرفة على غرار النسخة الأخيرة من البطولة التي اقيمت في مدينة شنغهاي الصينية.

 

وتابع «نتدرب صباحا ومساء في الصالة ومع اقتراب سفر المنتخب إلى هونغ كونغ، نحاول وضع اللاعبين في حالة جيدة تمكنهم من متابعة الحصول على نتائج جيدة، على الرغم من صعوبة المهمة امام منتخبات عريقة على مستوى القارة، لكن على غرار ما فعلنا في النسخة الأخيرة التي أقيمت في الصين ثقتي كبيرة باللاعبين للحصول على خمس ذهبيات في وجود أفضل لاعبي المنتخب، حيث نشارك باللاعبين زويد سالمين وعيسى إبراهيم في وزن فوق 90 كغم، إضافة إلى اللاعبين محمد علي آهلي في وزن 90 كغم ومحمد الزحمي في وزن 70 كغم وأيوب الأنصاري في وزن 55 كغم، فضلا عن اللاعبين في فئة الشباب إسحاق أهلي في وزن فوق 75 كغم وأحمد عيسى تحت 75 كغم . 

تويتر