سكيك

  
 مخاطبات
على الرغم من توجّه الدولة بمختلف مؤسساتها الحكوميــة الاتحادية والمحلية لتعميم اللغة العـربية في مخاطباتــها، إلا أن بعض الدوائر مازالت تعتمــد اللغــة الإنجليــزيـة في مكاتبــاتها. إذ مازال المشتركــون في خدمــة سالك يتلقون رسائل نصية قصيرة باللغة الإنجليزية من هيئة الطرق في دبي تخطرهم برصيد بطاقاتهم، ما يثـير استغراب مشتركين كون نسبة كبيرة منهم من العرب المقيمين في الدولة.

 


  انتظار
لايزال مدرب أوروبي بنادٍ كبير في الدوري المحلي ينتظر موقف اتحاد الكرة ببلده الأم بعدما وعده بقيادة منتخب بلاده بعد بطولة أمم أوروبا المقبلة، حتى أن المدرب يرفض حتى الآن التوقيع على تجديد عقده مع فريقه الحالي على الرغم من نتائج الفريق الكفيلة بوضعه في صلب المنافسة على البطولات المحلية.

 


 101
اشتكت مواطنة تمت سرقة هاتفها في أحد المرافق العامة من خدمة اتصالات (101) الهاتفية، والتي يتلقى العاملون فيها العديد من الطلبات ومنها طلبات إلغاء صلاحية البطاقات المسروقة، فقد استمرت في الاتصال بهم لمدة ساعة ونصف الساعة ولكن دون جدوى الأمر الذي اضطرها لأن تقصد أحد فروع الشركة!

 


 أمنيات 
مسؤول رياضي كبير يحتل منصباً مهماً في مؤسسة رياضية مهمة، يترقب في كل لحظة تقديم القيادي الأعلى في المؤسسة استقالته حتى يحقق أمنيته وحلمه الكبير في تولّي هذا المنصب لكن أحلامه ظلت تصطدم دائماً بتمسك هذا القيادي بالمنصب رغم أنه يشغل في الوقت نفسه وظيفة عليا في جهة رياضية مرموقة.

 


 كذب
شاعت أمس «الكذبات» البيض في بلدية دبي مع أول يوم في شهر أبريل، حيث تناقل الكثير من الموظفين أخباراً عن استقالات مديرين عدة يعملون في البلدية، ما جعل الكل يتساءل حول صحة الأخبار سواء من المدير نفسه أو من بعضهم بعضاً، ولم ينته الأمر عند ذلك فقط بل تناقل بعضهم أخباراً حول اندلاع حرائق كثيرة في دبي، الأمر الذي أرهق الكثير من الفضوليين الباحثين عن تفاصيل تلك المعلومات ليفاجأوا في النهاية أن ما تم تداوله من أخبار ما هي إلا «كذبة أبريل».