سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

 

تهديد
هددت وكيلة إحدى المدارس الثانوية الحكومية في دبي بعض طالباتها بالفصل النهائي، ما لم يعترفن بأسماء الطالبات اللاتي قمن بنشر تفاصيل واقعة تعرضن لها مع إدارة المدرسة على صفحات منتديات الكترونية، مع العلم أنها لم تذكر اسم المدرسة أو ما يرمز إليها.

 


 مطبات
شكا عاملون في المقر الرئيس لـ«المجموعة الإعلامية العربية»، الواقعة في منطقة «القوز الصناعية الثالثة»، من عدم وجود مطبات للحد من سرعة الشاحنات والسيارات التي تمر على الشارع المقابل لمبنى المجموعة، ما يشكل خطراً على العاملين والزائرين.

 


بنك
شكا عملاء لدى أحد البنوك من عدم إعلامهم بتغيير بطاقاتهم الائتمانية وأرقام حساباتهم، بالإضافة إلى التأخير في تسليم الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، الأمر الذي تطلب من العملاء التوجه إلى أفرع البنك الرئيسة للحصول على أموالهم، وعند التوجه إلى الفرع الرئيس طلب المسؤولون عن خدمات العملاء الاتصال بالرقم المجاني لـ«مركز العملاء» الذي بدوره لا يجيب على العميل حتى بعد مرور 10 دقائق.

 


شرطة 
لم تتوان شرطة دبي في منع حدوث شجار بين شباب في فجر يوم الجمعة بعد أن أيقظ صوت الحادث القاطنين في تلك المنطقة، فلم يستغرق وصول دورية الشرطة للموقع أكثر من 11 دقيقة من زمن الإبلاغ، خصوصا أن المتسبب في الحادث حاول الفرار، إلا أن المتضرر حاول اللحاق به لمنعه، الأمر الذي كاد أن يؤدي إلى شجار، ولكن سرعة وصول الشرطة وأوقفتهم عن ذلك.

 


مستشفى
 تلقـت «الإمارات اليوم» شكاوى من متصلين بشأن عدم تلقــي خط المواعيد في مستشفى الوصل اتصــالات المراجعين، وعند التوجه إلى المستشفى لأخذ موعد والاستفسار عن سبب عدم إجابتهم عن اتصالات المرضى والمراجعين أجابوا بأنه بسبب زحمة المواعيد على العيادات!

 


منتجات 
أبدت بعض طالبات إحدى المدارس الثانوية الحكومية في إمارة دبي اندهاشهن من قيام بعض المدرسات ببيع منتجات متنوعة للطالبات، كالكريمات والعدسات اللاصقة وغيرها، وذلك أثناء الفسحة المدرسية.

 


تعليمات 
قال موظفون في هيئة كهرباء ومياه عجمان إنهــم تلقوا تعليمات مباشرة من كبار المسؤولين في الهيئــة بضرورة العمل على إنجاز معاملات المراجعين خلال فترة زمنية قصيرة ودون أي تأخير في إطار سياسة جديدة تقوم بتنفيذها تتمثل  في إنجاز المعاملات بالسرعة المطلوبة.

طباعة