عين «يونايتد القابضة» على «كأس دبي العالمي»

 
يشهد يوم 29 من الشهر الجاري انطلاق فعاليات «كأس دبي العالمي» برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وتتضمّن الكأس سبعة سباقات يُقدّر مجموع جوائزها بـ80 مليون درهم.

وتتطلّع شركة يونايتد القابضة بشغف إلى الكأس حيث تنافس بقوّة من خلال رعايتها لفريق «زعبيل إنترناشونال لسباق الخيول» والذي يترأسه سمو الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم. ويُعتبر «زعبيـــل إنترناشونال»  من الفرق البارزة عالمياً في مجال ســـباق الخيول من الفئـــة الأولى.
 
وبحسب الخبراء والنقّاد فإنّ فريق زعبيل إنترناشونال يتمتّع بحظوظ عالية لانتزاع الكأس نظراً للعوامل الأساسية المتوافرة مثل نوعية الخيول التي سيشارك فيها ومهارة متسابقيه وجهود القيّمين عليه، مما يجعل منه منافساً شرساً يُحسب له ألف حساب. وتعليقاً على «كأس دبي العالمي» .

يقول عباس كياني، المدير التنفيذي لشركة يونايتد القابضة: «تُعتبر «كأس دبي العالمي» من أبرز وأشهر بطولات سباق الخيل في العالم.  كما يُعتبر الأكثر غناءً وتألقاً. إننا نعتزّ برعايتنا لفريق زعبيل إنترناشونال، والتي تأتي التزاماً منّا بالحفاظ على تراثنا العربي الأصيل ودعماً للأنشطة الرياضية بشكل عام».