جنيات: أوراق المنتخب الإماراتي مكشوفة - الإمارات اليوم

جنيات: أوراق المنتخب الإماراتي مكشوفة

 
أكد رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في دمشق، محمد خلفان الرميثي ان المنتخب الوطني قادر على العودة الى الإمارات بنتيجة طيبة تسعد كل الجماهير، وأشار الى ان الفوز أو التعادل يعدان نتيجة ايجابية.
 
وقال «سيكون لمنتخبنا كلمة في المباراة لو نجح اللاعبون في تجاوز الصعوبات التي تكون دائما في الدقائق الاولى من المباراة، إضافة الى امتصاص حماس الجماهير السورية والتركيز في اللعب طوال المباراة».


وأشار الرميثي الى ان المباراة ستكون صعبة وقوية على الفريقين، وأوضح «نظراً لأن الكرة السورية تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة، فيجب ان نتعامل مع المباراة بواقعية ونحترم المنافس ونسعى بكل قوة الى تحقيق نتيجة ايجابية، لضمان الحفاظ على حظوظنا في التأهل الى الدور الثاني من التصفيات».


 وجدد ثقته باللاعبين والجهاز الفني، وأكد ان المنتخب قادر على تحقيق الفوز او التعادل على اقل تقدير، بشرط ان يقدم اللاعبون كل ما لديهم من موهبة ومهارة والتحلي بالإصرار والعزيمة.


وعن مدى تأثر لاعبي المنتخب بالنتائج المتواضعة للفرق الاماراتية، في مسابقة دوري ابطال آسيا قال ان «هذا الامر لن يكون له أي تأثير سلبي في المنتخب في مباراة اليوم». وأشار الى أن «كل الأجواء تدعو إلى التفاؤل، خاصة ان الابيض استعد بشكل جيد لهذه المباراة، من خلال معسكره الداخلي في دبي والمباراة الودية التي خاضها امام عمان».


وكشف الرميثي عن عدم رضاه الكامل عن ترتيبات الإقامة، والصعوبات التي واجهتها بعثة المنتخب من اجل الحصول على حجوزات كافية لكل افراد البعثة.
 
وفي الوقت نفسه أكد انه يقدر موقف المسؤولين السوريين الذين نجحوا في تامين الحجوزات لبعثة المنتخب، رغم انشغال العاصمة دمشق بالإعداد للقمة العربية التي ستعقد يوم 29 من شهر مارس الجاري.
 

وقال «تحدثنا إلى اللاعبين وشرحنا لهم طبيعة الصعوبات التي تعرضنا لها والظروف المصاحبة لعقد القمة العربية، ونتمنى ان تكون الصعوبات التي واجهتنا حافزا امام اللاعبين لتقديم مباراة قوية».

طباعة