العويس: مستوى راشد وهزاع يؤهلهما للّعب مع الزعيم

  
قال إداري فريق العين ماجد العويس إن الفائدة الفنية للمواجهة الودية أمام باروفز الطاجيكي التي خسرها الزعيم بهدف نظيف أهم من منطق الفوز والخسارة، والهدف منها ترتيب أوراق الفريق قبل المواجهات الرسمية. وامتدح ماجد العويس المردود الجيد للبدلاء في المباراة الودية  أول من امس.


وقال إن «الجهاز الفني يتطلع إلى وضع جميع اللاعبين في درجة الجاهزية المأمولة في الفترة المقبلة من مباريات الدوري تحسباً لجميع الاحتمالات»، مؤكداً ان المستوى البارز الذي بدا عليه الثنائي الشاب محمد راشد وهزاع سالم يرشحهما للالتحاق بتدريبات الفريق الأول حتى يتسنى للمدرب شايفر الإحاطة بحالتهما الفنية تمهيداً لمشاركتهما في مباريات فريق العين الرسمية».


ولم يشفع لفريق العين المستوى البارز الذي بدا عليه البدلاء أمام الفريق الطاجيكي أول من أمس في المواجهة الودية في تفادي الخسارة بهدف جاء في الدقيقة 30 من الشوط الاول برغم فرص التسجيل الكثيرة التي لاحت للاعبين بعد الاستراحة خصوصاً الغامبي جالو وناصر خميس.

 

وكان لافتاً حالة التألق التي بدا عليها البرازيلي بدرينهو في اللقاء الودي حيث أظهر قدرات جيدة في التخلص من لاعبي الخصم وتحرك بإيجابية في جميع أرجاء الميدان، ونال تقدير الجماهير، علاوة على تألق اللاعب أحمد خميس بعد تعافيه من الإصابة في مباراة المرحلة 15 أمام الجزيرة .

 

وحول تأثير غياب خماسي العين سبيت خاطر، هلال سعيد، فارس جمعة، ناصر خميس ومسلم فايز عن التدريبات في الفترة المقبلة بسبب وجودهم مع المنتخبين الأول والأولمبي قال العويس «القلق لا يساور المدرب شايفر تجاه غياب خمسة لاعبين عن تحضيرات العين للقاء حتا، وسيعمل في التدريبات المقبلة على وضع الخطة المناسبة للقاء حتا قبل أن تلتئم صفوف العين بعودة الغائبين».

 

ويتابع فريق العين تدريباته للقاء حتا في غياب الخماسي سبيت خاطر، هلال سعيد، فارس جمعة، ناصر خميس ومسلم فايز بعد التحاقهم بصفوف المنتخبين الاول والاولمبي، فيما يستمر غياب شهاب أحمد وعلي الوهيبي ووليد سالم بداعي الإصابة .


وعاد إلى تدريبات العين الثنائي معتز عبدالله وأحمد معضد بعد تعافيهما من وعكة صحية.