سكيك

  
حليب 
تلقت إدارة مستشفى شكوى من ذوي مريضة، أفادوا فيها بأن المستشفى قدم لها حليباً فاسداً، إذ لوحظ عليه تغيّر لونه، ورائحته، وقالوا إنهم عندما احتجوا على تقديم هذا الحليب للمريضة، أسرعت ممرضة بإلقائه في سلة المهملات، وتقديم آخر لها.
واعتبروا في شكواهم أن تدّخلهم أنقذ المريضة من تناول حليب قد يضرّ بصحتها. من جانبها، وعدت إدارة المستشفى بالتحقيق في الشكوى. 

 

إنجليزية
أثارت موظفة عربية تعمل في إحدى دور التمويل في الدولة، غضب المراجعين لعدم درايتها باللغة الإنجليزية التي تحكم غالبية المعاملات المصرفية، مما سبب تأخيراً لمعاملات العملاء، حيث إنها كانت تسأل زميلها عن معاني الكلمات، ووصل بها الأمر إلى سؤال المراجعين أنفسهم مساعدتها على تفسير بعض الكلمات التي وردت في طلباتهم باللغة العربية كي تستطيع إيداع معاملاتهم دون خطأ.

 

هروب
فوجئت مجموعة من المارة والمتواجدين في إحدى محطات الوقود بدبي، في نهاية الأسبوع الماضي، بصرخات تلاها هروب رجلين من أصل ثلاثة، وسقوط شرطي أرضاً بعد أن طعن من قِبل أحد الهاربين، واكتشف الشرطي أنهم يقودون تحت تأثير السكر الشديد، وعلى الرغم من الإمساك بسائق السيارة إلا أن الآخرين هربا جرياً.


محاضرات
يلقي رئيس نيابة السير والمرور في دبي ست محاضرات،  يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لطلبة كليات التقنية العليا تختص بقانون السير والمرور، دون أن يتقاضى أجراً على عمله، ما يعتبر عملاً تطوعياً في سبيل خفض نسبة الحوادث التي يتسبب بها الشباب ما بين الفئة العمرية (18-21)، على الرغم من توقيع النيابة اتفاقية مع تلك الكلية، الأمر الذي يُشجع المسؤولين الآخرين على خوض العمل التطوعي في مجالات عملهم.

 


تدريب
نظّمت إدارة الجنسية والإقامة في دبي برنامجاً تدريبياً بعنوان «الولاء المؤسسي» بمركز التدريب في الإدارة، وقد بلغ عدد المشاركين فيه 37 موظفاً وموظفة من مختلف أقسام الإدارة، ويستمر البرنامج على مدار أربعة أيام، بهدف تعزيز الولاء لدى العاملين نحو مؤسستهم، وتقديم المصلحة العامة على حساب المصلحة الخاصة.

 

توظيف
عادت هيئة حكومية إلى توظيف الأجانب في المناصب المهمة، بعد أن كانت قد عمدت منذ سنوات إلى سياسة تدريب المواطنين وتسليمهم المراكز الفاعلة في المؤسسة.

 

طباعة