10 شركات ترعى كأس دبي العالمي

 
جددت 10 شركات وطنية وعالمية شراكتها مع نادي دبي لسباق الخيل، بدعمها ورعايتها لسباقات وفعاليات كأس دبي العالمي أغنى يوم لسباقات الخيل في العالم بجائزته المالية التي تبلغ ستة ملايين دولار أميركي الذي يقام في 29 مارس الجاري برعاية شركة طيران الإمارات.

واستقطب سباق كأس دبي العالمي منذ انطلاقته الأولى في عام 1996 عدداً من الخيول الأبطال التي تتنافس على اللقب الأغلى، بالإضافة إلى الأشواط الستة الأخرى المساندة للكأس. وقال رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل سعيد حميد الطاير «شركاؤنا يعتبرون عنصراً حاسماً في نجاح فعاليات كأس دبي العالمي الذي تزيد جوائز سباقاته السبعة المالية على 21 دولارا أمريكيا».
 
وأضاف «ما كان لهذا النجاح العالمي للبطولة أن يتحقق لولا الدعم والمساندة الكبيران الذان يتلقاهما الحدث من شركائنا المميزين». وشهدت بطولة العام الماضي تفوق حصان العام في أميركا المهر «انفاسور» بحصوله على لقب البطولة.

وتشتمل أمسية كأس دبي العالمي أيضاً على سباق دبي شيماء كلاسيك برعاية «نخيل» وسباق «السوق  الحرة ـ دبي»، وسباق جودولفين برعاية «اتصالات»، وسباق دبي كحيلة كلاسيك برعاية «إعمار العقارية»، كما يرعى الفعاليات «أفريكان أند أيسترن»، «بي بي سي» و«لاند روفر» وغيرها من الشركات الراعية