نيكول كيدمان تروّج لفيلمها «البوصلة الذهبية» - الإمارات اليوم

نيكول كيدمان تروّج لفيلمها «البوصلة الذهبية»

  

تريد الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان تحسين التوازن بين عملها وحياتها الشخصية، بتمثيل أفلام يمكن لطفليها الاستمتاع بها، وتزور كيدمان -وهي حبلى في الشهر الخامس وأم لطفلين- اليابان حالياً للترويج لأحدث أفلامها «البوصلة الذهبية» وأوضحت انها اختارت عن قصد نصاً محبباً للاطفال. وقالت في مؤتمر صحافي «ابناي بيلا وكونور في سن 13 و15 عاماً. لذلك شاهدا الفيلم وأحباه، الطفل الذي في بطني لن يرى الفيلم لفترة طويلة، الا أني أظن انه حين يكون لديك أطفال فإنك ترغب في موازنة العمل الذي تقوم به لأن عملك يبعدهم عنك كثيراً. ولذلك ترغب أحياناً في عمل أفلام يمكنهم اصطحاب أصدقائهم لمشاهدتها، ويمكنهم حضور العرض الأول لها ويمكنهم الاحتفال».


ويقدم فيلم «البوصلة الذهبية» وهو من اخراج كريس ويتز، ممثلة جديدة هي داكوتا بلو ريتشاردز التي تفوقت على 10000 فتاة لتقوم بدور ليرا الرئيس في الفيلم، المقتبس عن الرواية الشهيرة «الأضواء الشمالية» لفيليب بولمان، وحقق الفيلم عائدات ضخمة في أنحاء العالم محققاً مبيعات تذاكر قدرت بنحو 300 مليون دولار لغاية الآن. وشركة نيولاين تابعة لمؤسسة تايم وارنر.


وكان من المقرر ان تبدأ كيدمان (40 عاماً) تصوير فيلم عن فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية يسمى «القارئ» أوائل 2008 وهو من اخراج ستيفن دالدري مخرج فيلم «الساعات» الذي نالت كيدمان عن دورها فيه جائزة أوسكار أحسن ممثلة عام .2003 الا انها انسحبت من الفيلم بسبب حملها. وقالت كيدمان التي شوهدت ترتدي فستاناً من تصميم برادا، وبدت مشرقة للصحافيين «انني سعيدة.. بهذا الشكل زرت طوكيو مرات قليلة الى حد ما. الا ان هذه أول مرة أزورها فيها وأنا حامل. أنا في غاية السعادة لكوني هنا هكذا».

طباعة