"إينوك" تستهدف حصة 15% من السوق الفلبينية - الإمارات اليوم

"إينوك" تستهدف حصة 15% من السوق الفلبينية


تعكف «إينوك للزيوت»، التي تتخذ من دبي مقراً لها والتابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، على تعزيز حضورها في منطقة آسيا الهادئ، في أعقاب إطلاقها حملة لتسويق منتجاتها وتعزيز مبيعاتها في الفلبين بهدف زيادة حصتها في سوق الزيوت عالية الجودة بنسبة 15% خلال العام المقبل.

وفي الوقت الذي يقدر فيه حجم سوق الزيوت في الفلبين بنحو 300 مليون لتر سنوياً، تعمل «اينوك للزيوت» على توسيع نطاق عملياتها لتزويد مختلف قطاعات السوق بالزيوت، بدءاً من الأعمال البحرية، والتصنيع، وانتهاءً بالزراعة والصناعة، والمواصلات، والإنشاءات، فضلاً عن تعزيز مبيعاتها عبر المتاجر الرئيسة. واستطاعت «اينوك للزيوت» بخبرتها التقنية الواسعة، أن ترسخ حضورها القوي في عدد كبير من دول منطقة آسيا الهادئ، بما فيها إندونيسيا وماليزيا والفلبين والصين وبروناي وسنغافورة ونيوزيلندا.

وتمتلك الشركة خططاً طموحة للتوسع إلى أسواق فيتنام وتايلاند وتايوان خلال عام 2008، فيما تعد سنغافورة حالياً إحدى أسرع أسواق «اينوك» نمواً بالنسبة لزيوت «بروتيك إكستريم» التي تتمتع بأحدث المواصفات التقنية.
 
وفي إطار جهودها الرامية إلى تعزيز نمو منتجاتها في سوق الفلبين، أبرمت «اينوك للزيوت» شراكة استراتيجية مع «كاواساكي» بهدف إنتاج زيت «كاواساكي تي 4» المصمم خصيصاً لدراجات كاواساكي النارية.
طباعة