الوصل يزيل ترسبات قضية نصيب - الإمارات اليوم

الوصل يزيل ترسبات قضية نصيب

 

زار وفد من نادي الوصل، مساء أمس، نادي الجزيـرة في أبوظبي لإزالـة الترسبات التي خلفتها هتافات جمهور الوصل تجاه المدافع الجزراوي عادل نصيب في مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري. وقدم الوفد الوصلاوي باقتين من الورود للنادي واللاعب، بجانب هدية تذكارية، وأخرى عينية للاعب نصيب متمثلة في جهاز (موبايل)، لتجد هذه المبادرة الترحيب والتقدير من أسرة الجزيرة واللاعب نصيب الذي أبدى سعادته بها.


وكانت جماهير الوصل قد هتف مطولاً ضد عادل نصيب في مباراة فريقهم مع الجزيرة في الدور الثاني، معتبرة سلوكها مناسباً لما قام به اللاعب حين وصف هتافاتها بـ«المجنون» خلال لقاء الفريقين في الدور الأول.


وضم الوفد الوصلاوي كلاً من عضو مجلس الإدارة محمد العامري، ومدير النادي حسن طالب، ومنسق العلاقات العامة عبدالله الكعبي، ورئيس رابطة المشجعين أحمد النوبي، وممثلي عن مجلس الجماهير هشام ابوشبيب والمنسق الإعلامي صالح العبدولي، وعدداً من الجماهير، حيث كان في استقبالهم اداري فريق الجزيرة أحمد سعيد، وعدد من المنتسبين للنادي.


وتبادل الطرفان شعارات الناديين والهدايا التذكارية في جو ودي أزال ترسبات القضية، واكد عضو مجلس ادارة نادي الوصل محمد العامري ان «هذه الزيارة تمت بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة راشد بلهول الذي وجه بالقيام بها بالتنسيق مع جماهير النادي لإزالة أي سوء فهم خلفه ما حدث في مباراة الفريقين الأخيرة تجاه اللاعب عادل نصيب من قلة من الجماهير الوصلاوية، ولإزالة أي أثر لحق باللاعب، وتأكيداً للعلاقات المميزة بين الجزيرة والوصل اللذين تربطهما اواصر التقدير والمحبة على جميع الأصعدة، وحتى نمنع أي شرخ في هذه العلاقات الطيبة».


وقال العامري ان «اللاعب نصيب محترف ونجم كبير يجب ان لا ثؤثر فيه مثل هذه التصرفات الخارجية عن النص، وان يركز على اللعبة،  متمنياً له التوفيق في مسيرته بالملاعب».


متانة العلاقات
من جانبه، قال إداري الجزيرة أحمد سعيد إن «زيارة وفد الوصل تدل على متانة العلاقات بين الناديين الكبيرين اللذين يلتقيان دائما على الخير والمحبة، وبهذه المناسبة اؤكد ان الأخوة داخل البيت الواحد دائماً يختلفون لكنهم لا يفترقون  ونحن في النهاية اخوة لا تؤثر في علاقاتنا بعض الأشياء العابرة، ومن جانبنا سنكون خير داعم للوصل في مشواره الآسيوي بجانب ممثل الدولة الآخر الوحدة».


نصيب سعيد
أبدى اللاعب عادل نصيب سعادته بزيارة الوفد الوصلاوي التي اعتبرها بمثابة رد اعتبار بالنسبة إليه أزالت أي أثر خلفه ما حدث من بعض الجماهير، مؤكداً انه يكن للوصل احتراماً وحباً كبيرين، متمنيا له التوفيق. وقال «أتمنى ان يكون ما حدث درساً للجمهور الرياضي في الدولة بصفة عامة، وان لا تتكرر مثل هذه التصرفات البعيدة عن الرياضة، لأننا دولة رائدة وراقية، ولا املك الا ان اقول في هذا الموقف عفا الله عن ما سلف».


طالب: حدث عابر
وقال مدير نادي الوصلحسن طالب «الزيارة تأتي تمتيناً للعلاقات التاريخية بين الجزيرة والوصل وتعميقاً لأواصر الإخاء، وما حدث كان حدثا عابرا لن يكون له تأثير»، مشيدا باللاعب عادل نصيب. وأضاف «الجزيرة من الأندية الراقية في التعامل مع بقية الأندية، وأتمنى أن يكونوا خير داعم للوصل في دوري أبطال اسيا».


النوبي: درس للجميع
أما رئيس رابطة جمهور الوصل أحمد النوبي فقال «نيابة عن جمهور الوصل  اعتذر للاعب الخلوق والكبير عادل نصيب، وما حدث لا يرضاه أحد لذلك أتينا لإزالة أي أثر له ونأمل ان لايتأثر به، وان يواصل عطاءه مع ناديه بالمستوى المميز نفسه الذي يقدمه، وأتمنى من كل جماهير الأندية بصفة عامة ان لا تتحرش باللاعبين في المباريات، وان تنصرف للقيام بدورها في تشجيع انديتها بصورة حضارية، وقدم النوبي شكره لإدارة ناديه على هذه المبادرة الرائعة بزيارة نادي الجزيرة لإزالة أي تأثير لما حدث».    

طباعة