مال الله: لن أستجدي ميتسو لحراسة مرمى المنتخب - الإمارات اليوم

مال الله: لن أستجدي ميتسو لحراسة مرمى المنتخب

 

أكد حارس مرمى الشعب رمضان مال الله انه «لن يستجدي الفرنسي عبدالكريم ميتسو مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم من اجل اختياره لحراسة مرمى المنتخب».
 
لكنه في الوقت نفسه اعتبر انه اذا قدم له مدرب المنتخب الدعوة للانضمام الى صفوف الابيض فلن يتردد في تلبية نداء الوطن في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة في مشوار مشاركاته الخارجية. وأشار الى انه جاء الى الشعب من اجل حصد البطولات والمنافسة مع الكبار في الدوري الاماراتي، لافتاً الى ان المنتخب لديه الان افضل حارسين في الساحة الرياضية هما حارس الوصل ماجد ناصر والشباب اسماعيل ربيع، واصفاً الاخير بأن مستواه شهد تطوراً ملحوظاً في الفترة الماضية.

وقال ان «المنافسة القوية بين ماجد ناصر وإسماعيل ربيع تصب في مصلحة المنتخب الوطني الذي يحتاج الى روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين». وكشف مال الله عن انه محظوظ مع الشعب بفضل الاجواء التي وفرتها ادارة النادي، اضافة الى روح الفريق الواحد والتعاون التي  وجدها من زملائه اللاعبين، وراء تألقه في حراسة مرمى الشعب بعد انضمامه لصفوف الفريق في الموسم الكروي الجاري. 

واستطاع  الحارس رمضان مال الله ومنذ قدومه للفريق الشعباوي ان يثبت اقدامه معه حارساً اساسياً في صفوف الفريق في جميع المباريات،  حيث تألق بشكل لافت للانظار وساهم بقدر كبير مع بقية لاعبي الفريق في الانتصارات الكبيرة التي حققها  الشعب في الدوري وجعلته يحتل المركز الثاني في ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة بعد الشباب المتصدر.

وقال مال الله لـ«الامارات اليوم»: «أجواء التعاون في الشعب ساعدتني على التألق مع الفريق، ورغم المستوى المتطور الذي قدمته مع الشعب الا انني لست مشغولاً الان بموضوع الاختيار للمنتخب  بقدر اهتمامي بأن أقدم المستوى المطلوب مع فريقي الذي يسير بخطوات جادة في الدوري، حيث فرض نفسه في المنافسة على اللقب مع الكبار، ونتمنى ان يواصل الفريق مسيرته بنفس هذه الروح  القتالية حتى النهاية وصولاً الى ما يرضي تطلعات الجمهور الشعباوي الوفي الذي وقف معنا منذ البداية وساهم في النقلة الكبيرة التي يشهدها الشعب في الدوري».
 
حلم اللقب 

وبشأن المنافسة على درع الدوري أكد حارس الشعب ان «كل الفرق هدفها انتزاع لقب البطولة الذي يشكل حلماً للجميع، معتبراً ان «الشعب ليس اقل شأناً من الفرق التي تبحث عن اللقب الثمين لاسيما في اعقاب المستوى المتطور الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي».

وعن مباراة فريقه المرتقبة مع الامارات غداً اكد مال الله ان «الامارات فريق لا يستهان به، ويجب ان يعمل له الشعب ألف حساب  لاسيما في اعقاب فوزه الاخير على الوحدة في الجولة الماضية»،
 
لافتاً الى ان «الشعب استعد جيداً بقيادة مدربه لطفي البنزرتي»، وقال ان البنزرتي استطاع ان يحدث نقلة جديدة في صفوف الكوماندوز».

أفضل المحترفين 

ووصف حارس مرمى الشعب الثنائي الايراني  مهرزاد معدنجي وعلي سامراه بأنهما من افضل المحترفين في الدوري الاماراتي حالياً، مؤكدا انهما يشكلان ورقتين مهمتين في صفوف الكوماندوز الى جانب بقية لاعبي الفريق. 

 

 

طباعة