رسائل

 

 وظيفة لزوجي
 أنا مواطنة من دبي، ولدي ثلاثة أولاد، ولا أحد يعمل في أسرتي، ودخلنا الوحيد من الجمعية الخيرية يقدربـ 750 درهماً شهرياً، وأسكن في شقة يقدر إيجارها بـ30 ألف درهم، لذا نناشد أهل الخير والمسؤولين توفير وظيفة لي ولزوجي لكي نستطيع مواكبة مصاريف الحياة المرتفعة.
ميثاء 


راتب للطالب 
أسكن في إمارة رأس الخيمة ومتزوج، وأدرس في كلية التقنية، وليس لدي عمل، والشؤون الاجتماعية ترفض صرف راتب لي، لذا أناشد المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية صرف راتب شهري للطالب الدارس والمتزوج مثلما كان في السابق.
أبو محمد 


ظروف صعبة
 أنا مواطنة من رأس الخيمة، لدي ثمانية أولاد، وزوجي لا يعمل، حيث إن والدتي هي التي تصرف علينا شهرياً من راتب والدي المتقاعد، ونحن نعيش ظروفاً معيشية صعبة، علماً أننا لا نتسلم راتباً من الشؤون الاجتماعية، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي، في إيجاد وظيفة لي لكي يكون لنا دخل وبالتالي أستطيع أن أعيل أفراد أسرتي.
أم محمد 

 

كاميرات مراقبة
نعاني نحن أهالي منطقة المعترض في العين، من الإزعاج شبه الدائم في قيام بعض الشباب بالتسابق في منتصف الليل من نفق الديوان مروراً بنفق الجبل، إلى دوار المعترض مرات عدة، في الأسبوع، ولقد وقع أكثر من حادث هناك، أنا مستغرب من عدم تركيب كاميرات مراقبة في الأنفاق المذكورة، لمنع وقوع مثل هذه المسابقات بين الشباب التي تشكل خطراً عليهم وإزعاج للأهالي، لذا أتمنى من الجهات المختصة وضع رقابة.
محمد سعيد الظاهر