بولوني: قادرون على التعامل مع الفهود بالأسلوب المناسب - الإمارات اليوم

بولوني: قادرون على التعامل مع الفهود بالأسلوب المناسب

 

اعتبر الروماني بولوني، مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم، أن فريقه قادر على التعامل مع منافسه الوصل بالاسلوب المناسب خلال المباراة التي تجمعهما اليوم الاحد في افتتاح اياب الدوري.
 

 وقال الروماني بولوني مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم، انه غير راض عن الاداء الدفاعي لفر يقه في الفترة الماضية، خاصة في طريقة استخلاص الكرة، والضغط على الخصم  في الثلث الاخير لملعبه، لكنه نفى في نفس الوقت انه يعتمد على الفكر الدفاعي في عمله التدريبي.


مؤكدا ان العناصر التي يلعب بها تنفي عنه الاتجاه لهذا الاسلوب في العمل كمدرب للجزيرة، حيث يدفع بأربعة لاعبين مدافعين ومثلهم في الهجوم، واثنين يقومان بأدوار دفاعية وهجومية، وقال «الدليل على تميزنا في الاداء الهجومي الفرص الضائعة في مباراتنا الاخيرة، والتي كنا الافضل فيها في شوطها الثاني من حيث السيطرة والاستحواذ، وكذلك من حيث صناعة فرص التسجيل».


واوضح انه عمل على علاج العيوب في الايام الماضية ويأمل ان تزول في لقاء اليوم امام الوصل، الذي يحتاج للتضحية من قبل اللاعبين، وقال «اريد منهم المستوى واللعب بروح قتالية وجدية والتزام، كما حدث في الشوط الثاني من مباراتنا مع الشباب الاسبوع الماضي. بالذات ان الوصل فريق جيد، ويملك عناصر جيدة، كما انه يلعب على ارضه. وهو يتمتع بديناميكية اوراقه الدفاعية والهجومية، لكننا قادرون على التعامل معه بالاسلوب المناسب». 


واضاف «ان تحضيراتنا للقاء الوصل لم تخرج عن المألوف، وهي استعدادات عادية، والجديد في الفريق عودة عادل نصيب الذي سيكون جاهزا للمشاركة بعد غيابه للايقاف في المباراتين السابقتين».


وذكر بولوني انه اصبح اكثر معرفة بفريقه وسيدخل الدور الثاني وهو مدرك جيدا لنقاط الضعف التي سيعمل على علاجها، وعلى المميزات والخصائص الايجابية لديهم لتطويرها، وهي كثيرة وعديدة وستلعب دورها في بقية مباريات البطولة، وقال «انا واثق من الوصول بالفريق لمستوى افضل مما هو عليه في المباريات المقبلة، والتي لن تكون سهلة، وسيكون القادم اصعب بكثير من المرحلة السابقة، لكنني واثق بقدرتنا على ان نكون الفريق الافضل في الدوري هذا الموسم».


وعن مهاجم الفريق الجديد ديالو، قال بولوني «لقد كان جيدا في مباراة الشباب التي لا يمكن الحكم عليه منها فقط، ونامل ان نرى المزيد في الفترة المقبلة».


الوصل يبدأ صفحة جديدة
تعاهد لاعبو الوصل وجهازهم الفني، على استعادة الانتصارات، ووقف نزيف النقاط الذي يلازم الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري.


وانهى الفريق استعداداته لمباراة اليوم، التي سيلتقي فيها الجزيرة، في افتتاح الدور الثاني من دوري اتصالات الدرجة الاولى، والتي ستقام في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الوصل بزعبيل. والتقى رئيس مجلس إدارة النادي راشد بالهول مع اللاعبين والجهاز الفني بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأخيرة من الشارقة بنتيجة 2/1، وحثهم على استعادة الروح القتالية والعزيمة العالية التي كان يتمتع بها لاعبو الوصل، وناقش معهم اسباب الخسارة الأخيرة وأسباب تدني نتائج الفريق.


وتلقى رئيس مجلس الإدارة ردودا منطقية وواقعية من الجهاز الفني وبالتحديد من المدير الفني زي ماريو ومن اسماعيل راشد مدير الفريق، وتعهد الجميع على طي صفحة الماضي والتطلع الى المباريات المتبقية بكل اصرار.

  

طباعة