الشباب يبلّغ سيريزو برغبته في تمديد عقده لموسم آخر - الإمارات اليوم

الشباب يبلّغ سيريزو برغبته في تمديد عقده لموسم آخر

 

أبلغت إدارة نادي الشباب رسمياً المدرب البرازيلي انطونيو ســيريزو رغبتها في تمديد عقده لموسم آخر. وكان احد الأندية السعودية أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المدرب البرازيلي، وفق ما ورد في صحيفة سعودية، لكنها لم تفصح عن اسم النادي الذي يرغب في التعاقد مع سيريزو. وقــال عضو مجلــس إدارة نادي الشبــاب المشـــرف العام على الفريق الكروي الأول، خالد سليمان، ان إدارة ناديه تشعر بالسعــادة لوجـــود سيريزو على رأس الإدارة الفنـــية لفريق الجوارح وترغــب في تمديد عقــده لموسم آخر سعياً لتحقيق المزيد من الاستقرار والنجاحات.


وأضاف: «نحن راضون تماماً عما قدمه المدرب من عمل وجهد توج بمنافسة الفريق على بطولة الدوري وتأهل للدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة». وتابع: «العلاقة التي تربط المدرب بالإدارة على أفضل ما يكون وأعتقد انه يشاطرنا حالة الارتياح، ولن تكون من وجهة نظري هناك أي معوقات تحول حول توصل الطرفين لقرار التمديد».  


وفي شأن مختلف، تعتزم إدارة نادي الشباب صرف جميع المستحقات المالية الخاصة باللاعبين وتحديداً مكافآت الفوز على الجزيرة. وتقرر أن تصرف المكافآت للاعبين وأعضاء الجهاز الفني قبل مباراة حتا لتحفيزهم على مواصلة مشوار الانتصارات في الدور الثاني للدوري.
 
وأشاد خالد سليمان بالنتائج التي حققها الشباب في بطولة الدوري والروح التي تحلي بها اللاعبون حتى الآن. وقال: «من المؤكد أن النتائج التي حققها الشبابيون قد أثرت المسابقة قوة وأضفت على المنافسات إثارة بالغة».

وأضاف: «لا أبالغ إن قلت إن الجوارح هم احد أسباب نجاح بطولة الدوري في الدور الأول ونجحوا في أن تكون لهم بصمة حقيقية». وشدد المشرف العام على الفريق الكروي بنادي الشباب على رفضه الاعتراف مقولة «الجوارح بطل الشتاء». 


وقال: «لا يوجد توصيف اسمه بطل النصف الأول من المسابقة، والعبرة بمن يحسم الصراع في النهاية»، مشيراً إلى أن باب المنافسة مفتــوح للفــرق الخمســة أصحــاب المراكز الأولى ومن الصعب أن تقتصر المنافسة على فريقين او ثلاثــة فقط. وأضاف «أتوقع أن يكون مشوار الشباب في الدور الثاني أصعب بكثير عن الدور الأول نظراً لان أداء جميع الفرق يختلف عن الدور الأول ويكون لكل نقطة ثمنها سواء في القمة أو القاع».

طباعة